في تلك الغرفه ذات اللون السكري الهادئ والطابع الانوثي يدوي صوت طرق الباب ودخول الام لتوقظ ابنتها
الام:"حبيبتي فلتستيقظي لقد جهزت الافطار، اسرعي قبل ان يبرد"
صدرت تمتمات خافته من النائمه علي السرير تلتف حولها الاغطيه فلا تعرف رأسها من اقدامها، يرتفع الغطاء مظهرا ً كتلة شعر شقراء تميل للون الرمادي،بشره بيضاء شاحبه و اعين زرقاء يلوح بها بريق زاد من جاذبيتها،
انستازيا وهي تفرق عينيها محاولتاً ابعاد النعاس :"صباح الخير، ماما"
الام بحنان "صباح النور ،آني هيا فلتتغسلي اسنانك واتبعيني قبل ان يبرد الطعام"
انستازيا :"هل استيقظ بابا واخي ؟"
لترد عليها الام وهي تتجه للخارج :"نعم، هم ينتظروك في غرفة الطعام"
تنهض ذات الشعر الاشقر لاداء روتينها اليومي ثم ترتدي ملابسها المتكونه من بنطال اسود ممزق من الركبتين، هودي كشميري اللون وتمشط شعرها علي هيئة ذيل الحصان، وتسرع للاسفل ملقيتا تحية الصباح علي اخيها الاكبر وابيها .
انستازيا وهي تقبل خد والدها :"صباح الخير بابي،صباح الخير مايك "
متبعتاً ذالك بعثرت شعر اخاها .
الاب مبتسما بدفئ:"صباح النور،صغيرتي"
تتلقي انستازيا ضربتاً خفيفه من مايكل المنزعج منها لبعثرت شعره مستفزاً اياها :"صباح النور ايتها السنفوره"
وقد نال ما يريد فقد احمر وجه انستازيا غيظا ًوتنتحب مستنجده باباها :"بابييييي~"
لوكاس بجديه محاولا اخفاء ابتسامته:"توقف عن ازعاج اختك، مايكل"
يرد مايكل ضاحكا علي وجهها الممتعظ :"لم اقل الا الحقيقه فهي قصيرة مثل السنا.."
ولم يكمل كلامه حتي صرخ متألما فقد داست سنفو .. اقصد انستازيا علي قدمه مردفتا بابتسامة نصر:"تستحق"
كاد مايكل ان يرد عليها الا ان الام قاطعت مشاجرتهم بصرامه:"لا تزعج اختك الصغيرة، مايكل!"
لينتحب مايكل بتألم مصتنع متبعاً بغرور مصتنع قائلا:"لا اصدق انكم تفضلون تلك القصيرة علي اوسم شاب في العالم"
الام بسخريه :"فالتصمت يا وجه السمكه"
.....لصدح فجأة صوت ضحكة انستازيا الرقيقه وهي تقول :"اين ...الجبه.. ه انا لل.ا اراها"
ولا داعي لقول ان ضحكة بطلتنا معديه فقد اؤكد ذالك بعد ان انفجر الجميع ضحكا معها. . .
في الجانب الاخر.......
يستيقظ بطلنا الضخم ليستعد للذهاب لشركته مستقلاً سيارته السوداء الحديثه .
بعد وصوله يدخل رادا التحيه علي حرس الشركه،
تقف سكرتيرته ملقيتا التحيه علي رئيسها باحترام وخفوت:"صباح الخير،سيدي "
ليرد داخلا مكتبه:"صباح الخير ،انسه ساره ،ماهو جدول اليوم؟"
لتتبعه السكرتيره سارة مردفه:"اجتماع مع الرئيس ،ومؤتمر مع شركة ###وجلسة علاج باسم السيد لوكاس سيتم عقدها في منزلك"
ليرد امرا اياها:"فلتذهبي لتجهيز الغرفه للعلاج واحضري ملفات المريض وملفات صفقة شركة ### والغي جدول اليوم ماعدا جلست السيد لوكاس"
لترد السكرتيره بطاعه وخفوت :"امرك سيدي استأذنك سيدي "
اليكساندر بجمود:"فلتذهبي"
......
عند سنفورتنا الشقراء تجلس علي الكرسي اما مكتب والدها يجلس معها في المكتب امها ووالدها
لوكاس بتوتر نجح في اخفائه :"لقد حجزت لجلسة علاج عند د.اليكساندر باكسل "
لترد عليه آني بهدوء ولا مبالاه :"حسنا"
الام بنبرة قلق وحزن :"حبيبتي انتي تعلمين اننا نفعل، ذالك لمصلحتك"
لترد عليها انستازيا بابتسامه :"اعلم ماما، استأذنكم ماما بابا"
ليردوا عليها بحزن :"فلتذهبي، صغيرتي"
بعد خروج انستازيا تضع الام يديها علي وجهها تحاول اخفاء بكاءها ويضع زوجها يده علي كتفها مواسيا :"ستتحسن لا تخافي"
لترد عليه بامل:"اتمني ذالك اتمني..."
...............
هاي بنات !😄😄
ايه الاخبار؟ ☺☺
كيف البارت 😚😚
ماذا تتوقعون اللي بيحصل البارت الجاي 😏😏
Please .comment like and follow😳😳
Ciao😍😍😍
أنت تقرأ
Hysterical Personality
Romanceالهستيريا (بالإنجليزية: Hysteria) :هي مرض نفسي تظهر فيه اضطرابات انفعالية مع خلل في أعصاب الحس والحركة وهو اضطراب تحتوي فيه الانفعالات المزمنة على ظهور أعراض جسمية ليس لها أي أساس عضوي وهي تحدث لهدف عند الفرد الهستيري قد تكون بهدف الهروب من الصراع ا...