تقديم في مايخص المرأة القوية

23 0 0
                                    

لطالما كنت تلك الفتاة القوية الممسكة بزمام الامور لا تعرف لا الخوف و لا الظلم و التكبر معنى صامدة رغم قسوة الحياة ووطأتها تطمح الى مستقبل و غد أفضل وحلمها في ان تصطنع لنفسها صورة مضادة للمرأة الضعيفة التي تقبل الظلم و التعصب و التهميش مغالبة لقساوة البيئة و ظنكها .
عانيت من المشاكل في حياتي ما لا يتحمله بئر عميق لكن شفتاي لا تعرفان ذلك فهما دائما تبتسمان ،لطالما ترددت في ذهني تلك المقولة لمحمد علي كلاي :"الشخص الذي كنت واقع بحبه وانت بعمر السابعة عشر ،لن يهمك أمره عندما تصبح في الخامسة و العشرين ، الإمتحان الذي فشلت به بالسنة الاولى لن يهمك عندما تكون بآخر السنة و على وشك التخرج ، المشاكل التي تواجهك اليوك قد تبدو لك نهاية العالم لكن تأكد بأنها لن تهمك أو تحدث فرق بعد سنة من الآن ..... ستكون على مايرام. إذا فقد كنت تلك الأنثى القوية التي عانت من صدمات الحياة و كدماتها المتتالية حيث ستجدون أروع الكلام عن الأنثى القوية المكافحة التي تستحق كل التقدير و الإحترام لما عانته من ظروف الحياة القاسية و تجاربها الفاشلة سواءا على المستوى العائلي أو المهني أو ... أي شيئ قد صادفها في حياتها فماالاأنثى إلا إمرأة قوية بكل ماتعنيه الكلمة من معاني ،حيث يمكنكم الآن أن تشاركوا بكلام للأنثى القوية التي لاتكسرها تجارب الحياة الفاشلة و إنما تبنيها مع كل إمرأة أو أنثى أو زوجة لكي تعم الفائدة و تعليمهن أن الحياة هي مجرد تجارب لا غير و الأنثى القوية هي التي ترتدي آلامها كما ترتدي الكعب العالي لا يهم أنه يؤلم لكنه يعطيها إطلالة جميلة .

قوة امرأة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن