- إنه كالجحيم ، هذا العالم الذي نعيش به لا يرحم ، يجب على الجميع أن يقاوم كل يوم .
إن تعثرت و سقطت فلن تجد من يقدم لك يد العون ، جميعهم وحوش ، إنهم لا يبالون بمشاعر بعضهم . أنا حقا أكره الجميع . سأتوقف هنا لان الأمور ستسوء .
*************
- في المنزل
لقد سمعت جدتي تبكي الليلة أيضا ، بكائها يقطع قلبي لأشلاء لابد أنها تذكرت أبي ، او أنها تبكي من حالتنا المادية المزرية. أنا أشعر بالشفقة على كائن مثلي ، أنا حقا أعيش على حساب أرواح الآخرين ، لولاي لكان والدي على قيد الحياة و لكانت جدتي سعيدة بوجود إبنها بجانبها ، و لكانت أمي قد قضت وقتا أطول مع الرجل الذي تحبه . لقد حرمت أبي من المرأة التي يحبها لأنها تخلت عن حياتها خلال إنجابي . و جدتي المسكينة الآن تعاني من وجود عبء ثقيل على أكتافها . أنا لا أستحق العيش ، أرغب بالموت .
*************
- في المدرسة
ها أنا أضع السماعات مجددا و أتجه إلى الجحيم الذي يدعى الصف ، لا طاقة لي اليوم على فعل شيء ، لقد كان يوما سيئا منذ بدايته ، سأنهي دوام المدرسة لأنني وعدت جدتي بذلك ثم سأذهب للعمل من أجل جلب بعض النقود لمساعدة جدتي و هاني أوما ،و مجددا أنا أكره هذه الحياة .
من الجيد أن ذلك الوغد الجديد لم يأتي ، سأحضى ببعض النوم الهادئ .
الفتى : عزيزتي لقد كانت ليلة رائعة (قبلة) أنا حقا أحبك.
أنا حقا في حالة صدمة ، لا أدري من أين جاء و مالذي يحاول فعله . كل ما أعرفه هو أنني سأقوم بقتله ، لكن حصة الأدب قد بدأت ، اللعنة مدرسة المادة صعبة المراس و لن تشفق علي إن إفتعلت ضجة الآن .
سولجي : لا بأس أيها الوغد الجديد سأردها لك .
الفتى : ماذا !؟ مالذي تريدنه لي !؟ القبلة!؟ سيكون ذلك رائعا(يهمس في أذنها)
سولجي : سأقتلك بطريقة وحشية أيها الوغد الجديد ستندم على فعلتك هذه (بصوت مرتفع)
المُدرسة : سولجي !!!! قفي ! إقرإي البيت العاشر من القصيدة و اشرحي لنا ما يحاول الشاعر قوله !
اللعنة !! إنه توقيت سيء ، أين هي هذه الصفحة اللعينة؟
الفتى : إنها الصفحة الخمسون الفصل الثالث ، قصيدة الربيع.
ليس أمامي خيار آخر يجب أن أثق به ، سأقرأها .
الطلاب : إنها على علاقة مع الفتى الجديد ، أرأيتم كيف قام بتقبيلها!؟ سمعت بأنها حامل منه . نعم ، نعم ، لقد سمعته و هو يقول لها بأنها كانت ليلة رائعة ، لابد أنهما ناما معا .
المُدرسة: حسنا إذن ، إشرحي لنا مالذي يقصده الشاعر من قوله هذا !؟
سولجي : الشاعر يتكلم عن علاقته بحبيبته و يصفها بأنها مثل الربيع ، و يصف ملامح الشخص الذي يحبه و يصف ذكرياتهما معا.
المُدرسة : لابد أنك واقعة في الحب
الجميع : (يضحكون و يسخرون من سولجي)
سولجي : عفوا !؟
المُدرسة: لابد أن هذا الحب قد أعماك أيتها الحمقاء! نحن ندرس قصيدة الشجاعة إنها تحكي عن مقاومة أسلافنا للمستعمر ، أنتِ لستِ سوى حمقاء ، غبية عديمة النفع ، أنتِ مجرد عبء ثقيل ، أنت لاشيء أيتها الحثالة ، فلتغادري الصف حالا .
أنا قوية ، قوية جدا لكنني لم أتمكن من حبس دموعي لقد أصابتني في نقطة ضعفي ، مشاهدتهم و هم يستمتعون برؤيتي و أنا أعاني ، لقد كان شيئا مخيبا للآمال . كلماتها كانت كالسكين لقد قطعت كبريائي إلى أشلاء ، لقد نجحت بتحطيمي .
**************
- في مطعم المدرسة
اللعنة أنا حقا أكره حياتي ، لم يعد هناك شيء يدفعني للعيش أنا آسفة أبي ، أعتقد بإنني سألحق بكَ قريبا .
الفتى : حبيبتي ، تلك الليلة كانت من أجمل الليالي ، أتعرفين ما أكثر شيء أعجبني بجسدك !؟ إنه عنقك النحيف .(بصوت مرتفع)
الجميع : ياإلهي إذن تلك الشائعات حقيقية ، هذه هي الفتاة التي يتحدث عنها الجميع إنها حامل من هذا ، ياله من عار .
سولجي : أيها الوغد الحقير ، عديم الحياء سألقنك درسا (إنهالت عليه بالضرب المبرح)
*************
- في مكتب المدير
المدير : أيها الطالبان ، يجب أن تخجلا من نفسيكما ، لستما طفلين لماذا تتعاركان هكذا!؟
سولجي : هو من بدأ أولا
المدير : مالذي فعله
الفتى : لقد قبلتها ، و أخبرتها بأن ليلتنا معا كانت أجمل ليلة في حياتي
سولجي : سأقتلك أيها الأحمق
الفتى : كما أنني أخبرتها أن عنقها كان أجمل شيء في تلك الليلة .
سولجي : ستموت حالا !!!
المدير : توقفا !!!! ياإلهي يجب أن أرسلكما إلى مكتب المستشار حالا ، لم أعرف بأن العلاقة بينكما معقدة لهذا الحد.
***************
- في مكتب المستشار
المستشار: ياإلهي مالذي حل بوجهك !؟
الفتى : هاذا الوحش الذي أمامك هو من فعل بي هذا
سولجي : هو من بدأ أولا ، لم يدفع الثمن بعد سأقتله
المستشار : لا ، لا يجب أن نحل النزاعلت بعنف يجب أن نكون مسالمين ، أنتم الطلاب تشكلون مستقبل الأمة ، أنتم هم عظماء الأمة يجب أن تكونوا قدوة للجيل القادم ، و الآن أخبرني أيها الفتى مالذي فعلته لها .
الفتى : كل مافي الأمر هو أنني قبلتها و أفصحت لها عن مشاعري بعد أول ليلة نقضيها معا
سولجي : أيها الأحمق سأقتلك ! لقد قلت ذلك بصوت مرتفع أمام الجميع .
المستشار : لقد فهمت الآن ، لقد غضبت منك لأنك أخبرتها بمشاعرك بصوت مرتفع أمام الجميع ، كما أنك تأخرت ، الفتيات عادة ما يتحسسن من هذه الأمور إنها تثير غضبهم ، كان عليك أن تخبرها بذلك عندما كنتما معا في تلك اللحظة ، أنتَ تفهم قصدي ، يجب أن تكون حذرا في مثل هذه الأمور ، يجب أن تخبرها بذلك فورا كي تتولى السيطرة على زمام الأمور ، يجب أن تكون خبيرا في هذه الأمور.(يهمس في أذن الفتى) ، حسنا إذن يجب أن تكتبا رسائل إعتذار لطرف الآخر ، كما يجب عليكم كتابة رسالة إعتذار لعمال المطعم لأنكما سببتما الكثير من الفوضى هناك و يجب أن تعتذرا للمدير . و عقابكما هو تنظيف المطعم لمدة شهر كامل ، إذا تغيب أحدكما مرة واحدة سيتوجب عليكما البدأ من جديد .
سولجي : ماذا !؟ لكن يجب أن أذهب للعمل بعد المدرسة .
الفتى : هذا كثير جدا أنا سأشعر بالتعب.
*****************
- في المطعم
سولجي : لماذا فعلت بي هذا! ؟
الفتى: لقد أخبرتك بأن الثمن سيكون باهضا.(إبتسامة مستفزة)
سولجي : أيها الأحمق سأقتلك !!(ضرب مبرح)
الفتى: يا!!!! توقفي!!!!(سكب المياه عليها) كيف لفتاة أن تكون بهذه القوة!
سولجي: أيها الوغد الجديد (تبكي) لقد ربحت ! هل أتَ راضٍ الآن !؟ بسببك لن أتمكن من مساعدة جدتي لتوفير تكاليف معيشتنا !!!! هل أنتَ سعيد بتحطيم حياتي!؟ هل مشاهدتي و أنا أعاني هكذا يجعلك سعيدا !؟ (تبكي بحرقة)
الفتى: أ......أنا ، لم أ.........قصد ، يا توقفي عن البكاء بهذه الطريقة ، أنتِ تجعلينني أشعر بالذنب.
سولجي: تشعر بالذنب! بعد كل مافعلته بي !؟ أنتَ حقا مضحك! إياك و أن تقفَ مجددا في طريقي ، سأقتلك ليس لدي شيء لأخسره .
To be continued ...