البارت التاسع•••
تقلبت تدفن رأسها بعُنقه بينما يديها تُحيط بخصره
منذ عدة ساعات كانت تدون له ورقة تخبره بإنتهاء كُل شيءو الان تستلقي بين أحضانه!
عقلها يسخر منها بينما قلبها يؤيد فعلتها"اتعلم ما يعنيه ليزا؟"
لفظت بتسأل لترفع رأسها تُحدق بوجهها تنتظر إجابته
"ما ينتمى إلي ذات الزهرة، فا هو الرحيل، و ما يعنيه ليزا هو المكرسه إلي، أتعلمين ما يعنيه ليزاتثس لمملكة سيربيوس؟"
عقَب مع رفعه لجسدها إلي الاعلي ليُقابل وجهه خاصتها
"اوليست تلك المملكة التي أتيت منها، لا أعلم الكثير عن مملكة سيربيوس، حتى أنني لا أتقن لغتكم، أبي كان يرفض ذاهبنا"
"أنيمُني، تعني لنا المرأة التي أعادت الموتى إلي الحياة، ولكم تعنى التنفس، و انكِ ليزانثس إلي، و ليزا حين تُفكرين بإعتناق معنى الزهرة، و أنيمُني حينما تكونين علي بُعد عدة خطوات منِ "
أصبحت غير قادره علي إبعاد عينيها عن عِناق خاصته
تعلق عيناها به تسرد الكثير و سوداءه تبعث بسحرها جاذبه إياها برفق مُحبب"لماذا كان يرفض قدومكم"
صدرت منها تنهيده خافته بينما تقوم بإسناد جبينها علي خاصته
"اتذكر حينها بأن المملكة كانت مُحاصره، كان يقوم بتردِد أنها ليست آمنه"
"لم يحاول أحدهم مساعدتنا، الجميع كان ينتظر و لم يكن هُناك نُخبة حينها"
تفوه بكلماته و هو يُحدق بها و لكنه شارد يعود إلي هُناك من جديد
"انت من استطعت إنقاذهم"
دفع برأسها برفق لتدفنها بُعنقه و وضع يديه فوقها ليمنعها من رفعها
يرفض نظرها إليه عِند حديثه"علمت عُندما كان جسدها بين ذراعى، أدركت بعدما تحدثت ترجو مني الهرب و الاختباء تخشى نفسها المُجرده من ما تحمله لي، و انتهت حياتها بين أحضانِ مرتين، إحدهم اتخذت البكاء وسيله أتوسل إلي الموت لتركها، و أخرى كالجماد مرسلًا إياها و كأنها أكثرهم مُقتًا إلي قلبي"
أنت تقرأ
النُخبة || The Elite
Fanfictionمَرْجُوم بمَعْصِيَة إِفْناء دار الخُلْد الذي كان هَاوِيَةِ إِحْتَجَّ عَلى سَرْمَدِيَّة نَّعيمِ Cover by: Soyeoll