1-عائلة سارة (ام ريم)
عائلة ابو سعد عائلة غنية (زناكيل😉)ابو سعد:جد سارة قاسي جدآ عنده ولدين (سعد او سالم)
سعد:عم سارة الاكبر حنون عندة ولد (احمد)
احمد:ابن عم سارة محير الهة (خاطبين سارة ال احمد من الصغر)
سالم:ابو سارة قاسي مثل ابو لكن عنده حنية عندة ولد (محمد)او بنتين (سارة او غادة)
محمد:مهتم بس بنفسة (لذلك ماراح يدخل بلرواية هواي)
غادة:هية سبب كل المشاكل الي صارت لريمسارة:ام ريم عمرهة 19 حبت ولد عبر النت لكن بين عائلة الولد او عائلة سارة مشاكل لذلك قررو يتزوجون بدون علم اهل سارة لكن تزوجو او صارت مشاكل بين سارة او اهل الولد لذلك تطلقو بعد سنه لكن كان عدهم بنت اسمهة (ريم)
2-عائلة نايف (ابو ريم)
عائلة ابو سالم عائلة غنية (يعني هم زناكيل😉😹)
ابو سالم:ابو نايف عصبي او حنون بنفس الوقت عنده 6ولد (عبدالله او سلطان او فيصل او نايف او عماد او صقر)او بنتين (مرام او هيفاء)عبدالله:ابو سليمان الاخ الاكبر حكيم متزوج من ام سايمان عدهم ولد واحد هوة سليمان
سليمان:ولد اكبر من ريم ب3 سنينسلطان:ابو بدر اصغر من ابو سليمان متزوج من ندى (ام بدر)عدهم 3ولد (بدر او عبود او ريان)
ام بدر: زوجة ابو بدر حنونه
بدر:ابن ابو بدر مسافر
عبود:اصغر طفل لابو بدر اكبر من ريم بسنة
ريان:الاخ الوسط مابتدخل بأي احد (لكن اله دور بلرواية)فيصل: عم ريم عصبي متزوج من ام خالد عنده 3 ولد (خالد او نوف او سامر)او عنده بنتين (روان او سديم)
خالد:اكبر حفيظ او هو اكبر من عمه صقر مسافر لحته يكمل الدكتوراه متزوج من بنت اجنبيه عنده طفلين (مصعب او طيف)
نوف او سامر: راح تعرفون طبعهم من الرواية
سديم: بنت فيصل هية او ريم نفس العمر
روان:بنت فيصل الصغيرة بعمر سلمى بنت نايفعماد:اصغر من نايف اجتي اخبار انه ميت بس مالكو جثته (بنهاية الرواية راح تعرفون قصته)
صقر:اصغر اخ ل نايف مرح او هو اصغر من ابن فيصل (خالد) بسنه او محد يصيلة عمي كلهم يصيحولة صقرنايف: شاب عمرة 22 سنه مطلق من سارة او يكرها عندة بنت من سارة اسمها (ريم) بس هو مامعترف بيها تزوج من ساميا بعد سنه جابو بنت اسمهة (سلمى) او عدهم بنت ثانية اصغر من سلمى بسنتين اسمهة (لينا) او عدهم ولد واحد اسمه (سيف)
ريم:(كل مااتذكر ريم اكول اااه يحنان😹)ريم بنت نايف او سارة انحرمت من طفولتهة ملسونه (ام لسان) تكره احد يعاملهة بشفقة
هاي صورتها👈👈👇او خلصت التعريف عنهم شرايكم بلشخصيات او اكمل لو لا😊💜💜💜💜