𝓐

5 1 0
                                    



- اضن انها الساعه 11 مساءً ، انها تمطر بالفعل ربما لاننا في فصل الشتاء او ما شابه ، صوت قطرات المطر الذي يضرب في الارض بقوه ، وخيوط الرعد تشق السماء ، هاذا هو الجو الذي احبه ، اجلس في غرفه مضلمه ، فقط النور في الخارج هو من يضيئه ، اجلس واحدق في سقف غرفتي , افكاري متضاربة همم اود سألكم هل احسست باليأس ؟ هل وددت ان تختفي ؟ هل حقاً هاذا العالم لا يحتاجني ؟ انا لم افعل شيئ اقسم اقسم اني لم افعل شيئ لما الكل هاكذا ؟ هل الخطب بهم ام فيا انا ؟ هل تعتقدون انها مزحه ان تشخص نفسك بمرض الاكتئاب ؟ هل هيه مزحه حقاً ؟؟  ان هاذا المرض حقاً مخيف !! اتعلمون ما زالت ضحكات السخريه في أذني تتردد ونضرات الاستحقار في عقلي كلما اغمض عيناي وكلماتكم قد توجهت لقلبي كأنها اسهم قد اخترقته انه يترك ندبه .. ندبه لا تلتام ندبه كبيره !! نعم اضحك على نفسي مثيره لشفقه  اتعلمون في الواقع انه مضحك حقاً قد تعتقدون انني مجنونه اجل انا كذالك انها كلمات قد تم كتابتها من مجنونه ومختله عقلياً حمقاء مستغله حقيره اوه لقد نسيت ان اقول اهم صفه فيني انا ايضاً كاذبه تراني ابتسم ولاكن في الواقع تلك الدموع ليست دموع فرح بل دموع حسره وألم الم ينهش جسمك باكمله اود الصراخ ولاكن صوتي قد قطع اود البكاء لكن قد جفت عيناي لم يعد بامكاني المواصلة حقا لو لم اخف على حزن امي وعائلتي من فقداني لكنت الان تحت الماء اتخلص من هاذه الحياه صحيح لو كانو حتى يهتمون يمرون من غرفتي  يسمعون صوت بكائي وشهقاتي لاكن هل حقاً توقف احد منهم يوما ؟ بطبع .... لا فقط وحيده اقاتل وحيده ابكي وحيده اصرخ لم اتوقع يوما انني سأصل لهاذه المرحلة انا مثيره لشفقه حقاً اقسم انهو ليس ذنبي لقد ولد هاذا القلب ليكون طيبا حتى انني اريد بوح لامي لاكن انني خائفه من ان تتئلم من كلماتي القاسية فانا معتاده على قسوت لساني اخي قد اخطء بحقي لاكني لم ارد ان أراها حزيناً من تأنيب والدي هل تعلمون هذا ما أتخيله الحقيقه انها امي تعاملني كأني خادمه لديها اجل انه ليس وكئنها تملي الاوامر فقط انها حتى لا تهتم اذا مان لدي اي دراسه لهاذا السبب قد ضعفت درجاتي هه والدي فقط خائف من كلام الناس عن ابنته التي تشبه في الشكل فقط نضرت الاستحقار التي يوجهها الي كل مرت يتحدثون عن ابنائهم لا بئس فانه لا يتكلم عني بل ينتقل سريعاً الى اختي آه اختي انها تخجل لانني اختها حتى انها لا تعترف سوى بان لديها اخ ... اخي عندما أخبرته بحلمي ولأول مره اخبر أحداً به لقد قال بكل بساطه انتي فاشل وستضلين هاكذا ورحل لهاذا السبب الان لا املك اي حلم ... حلمي قد حلق بعيداً وختفت مثل روحي و مشاعري...!

𝓓𝓸𝓷𝓮 𝓫𝔂 : 𝓶𝓸𝓸𝓷𝓵𝓲𝓰𝓱𝓽 🖤

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Jan 30, 2020 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

𝐒𝐊𝐘 ?Where stories live. Discover now