الحلقة الخامسة ~ 💙🌊
سرور... مبرووووك ريحانتي 😍😍😍😍😍عقبالي حتى اني ننخطب يارب 😭😭😭
مهيمن... حط ايده ع راسه اكيد كدب لا ، مستحيل يصير هكي مستحيل.....
وفصل الخط بعدها ......
تلفتت ريحانه باش تدور تليفونها لقاته عند بنت اختها الصغيرة تلعب بيه.....
ريحانة .. انتي يافصعوونه هاتي التليفون ، مش قتلك معاش تمسيه 😒😒
وخداته منها وخشت الدار تبدل حوايجها باش تخس تساعدهم فلمطبخ بعد ماروحو الناس .....
في الجهة الاخرى ~~~~~~~~~~
مهيمن.. اكيد فهمت غلط ... اكيد مش هكي....... تي هي تحبني الززفت شن تنخطب هادي حتى اني خير دعوتي !
و لم مفاتيحه وروح للحوش .....لقي لين مقعمزة جنب الدفاية وداسة راسها بين ركابها وصوتها تبكي......
قعمز جنبها مهيمن.. ليلي ، خيرك ؟
لين .. مضايقة يامهيمن مضايقة 💔💔💔
مهيمن.. من شن مضايقة احكيلي .......وخشت امه وشادة ف ايدها طاسة عصير برتقال.... وكيف بتمدها للين شدها مهيمن......
وفنصت فيه امه متع لازم تشربها...
هيام.. لين حبييتي ، درتلك عصير برتقال طازة اشربيه ياروحي باش تتغذي
ومهيمن دار روحه بينوض وناشها ب ايده خلى الطاسة الي ف ايدها تطيح وتتكسر ،
هيام.. هيييي خيييرك انت مش تفتح عيونك !!!
مهيمن.. اسف نشتها 😁وهيام فهمت انه ميبيهاش تعطيها العصير ع خاطر الي فسطه ! ....
ولين ولا كأنها موجودة معاهم... حضورها جسدياً فقط ، وكانت تسمع ف صوت عراكهم زي موجات تشويش لزحمة أفكارها 💔
وجبدت هيام مهيمن للدار تانية.... انت خير دعوتك ها !!!!
مهيمن قام بكتفه.. خيرني؟
هيام.. متستعبطش عليا طيحت طاسة العصير عن قصد !
مهيمن.. يا امي خلاص سادك ناوية تدخلي البنت المستشفى انتي !.. متشوفيش ف حالها كيف بدي !
هيام... اششي اشييه وبديت حتى تعرف تتفلسف سلامتك .. اني عارفة روحي شن ندير كويس هما حبوب اكتئاب لا اكتر ولا اقل مش ح يديرولها شي !!!!!!
مهيمن.. به و الموضوع التاني ؟؟
هيام...هدا هانعرف كيف نتصرف فيه انت هنيييني ودير الي عليك ياهمي ....
مهيمن.. منقدرش يا امي ، اني اشتركت معاكم ف جزء بسيط من اللعبة لكن هكي منقدرش
هيام.......ههههههههههه جزء بسيط ! ...انت درت الجزء الاصعب فلموضوع كله !
مهيمن.......وخلاته من غير ماتستنى رده ومشت ،
رِوايــات تُـلامِس الوَاقِـــع 🔥🔥
👑 مِــيرآ يـاسِــــر 👑
صافية.... كلي مني اللقمة دي ياعِطر حرام عليكي انتي مكلتيش حاجة خالص النهاردة !
أنت تقرأ
عَــرُوس البَــحر 💙🌊
Viễn tưởngرواية ليبية فنتازية 💙 لين بنت ليبية عايشة فلاسكندرية ، عمرها 19 سنة ❤ ، تنوض في يوم تدور ع خوها الصغير ، وتتفاجئ ان هوا ميت ليه سنتين .. ! وتصير معاها حاجات متصيرش مع اي انسان عادي ! شن هي وعلاش وكيف .....خيال فنتازية مدموج بلواقع... شن قصتها وشن...