"تبًا لك سام"
همست بأنفاسٍ متقطعة ، و بجسدٍ مرتجف ، و انا اتصبب عرقًا ، انتظر لحظة زوال الخطر ...يرتفع صدري بسرعة شديدة و يهبط بأسرع ، لم اعد استطيع التحمل
المكان يصبح اكثر ضيقًا ، و الرائحة لا تطاق ، و اظن ان الحرارة اللعينة غادرت الأرض و السماء ، و اجتمعت هنا ، في رأسي.لازلت أرى شعر المتعجرف الذي يلاحقني من هنا ، و اشعر بأن الموت قريب ،
قريبٌ جدًا...لم اجد مكانًا افضل من حاوية النفايات للإختباء ، بين القمامة المضيافة و علب الببسي الحادة و الورق الممزق و عظام الدجاج ، و بين ما هو اسوأ من ذلك بمراحل ، انتظر مصيري البائس بنفاذ صبر.
"لا تلتفت ،اذهب ،اذهب ،اذهب، ارجوك"
نسبة الأدرينالين وصلت حدّها ،
عندما ادار بوجهه ناحيتي ، و ابتسامة رسمت على وجهه ، كأنه يقول
'النهاية عزيزتي ، تم تسجيل خروجك من الدنيا'"يا رفاق ، انها هنا"
لن ينقذ حياتي الآن سوى معجزة إلهية ،
لذا ارجوك يا رب ان تحفظ روحي ، و اختفي الآن.استطيع سماع خطوات اقدامهم تقترب بإتجاهي ،
"اين؟""هناك"
لم يتحدث اي منهم ، و لم يقترب اي منهم البتة ، ما اثار دهشتي!
اعني ثلاثة شبان بجسد ضخم ، و عضلات مفتولة يلاحقونني ، و الآن عندما كُشف مكاني لم بتحرك أي منهم؟
بمقدار خبرتي البسيطة التي اكتسبتها في حياتي ، يجب ان اكون في الحياة الأخرى الآن."انتظر لحظة! عمّن تتحدث؟"
سأل احدهم
عظيم! لم يلاحظوني بعد.
استطيع رؤية خصلات شعرهم فقط من الأسفل هنا."اوه انها مايا"
"من مايا يا رفاق؟ اظن اننا كنا نبحث عن تلك الغبية التي لم نعرف اسمها بعد! هووو لا تتشتتوا"
هل نعتي بالغبية لتوه؟
اوه لا بأس ، لينعتني باللعينة ايضًا لكن يكفي الّا يحطم جمجمتي بعضلاته الصلبة و المثيرة تلك."سنلقن تلك السحيقة درسًا ، لم انسى ذلك ، لكن تبًا ، هل ازدادت مايا جمالًا ام ماذا؟"
"انها في غاية الجمال دائمًا ، لكن لا تبالغ صديقي ، استطيع سماع نبضات قلبك من هنا"
سوبر رائع ، اريد ان اشكر مايا من كل قلبي لاحقًا ، لقد نسوا امري بسببها."اخرس ايها الغبي ، لست متوترًا ، هذا فقط لأنني كنت اركض"
راودني الفضول لرؤيتها ،"ثم لا تتحدث عنها هكذا ، انا افقط من يتغزل بها"
بقيت عالقة بين انقاذ حياتي ، و اشباع رغبتي في رؤية مايا خاطفة قلوب المتعجرفين.
أنت تقرأ
'Tow players' Game| teen fiction
Teen Fiction"لقد انقذت حياتك! على الأقل اشكريني على هذا" "تستطيع شكري ايضًا ، لأنني لم اقتلك حتى الآن" ------------------------------ "هل فعلت هذا لإثارة غيرتها؟ انا رسميًا اشمئز منك الآن" "هذا و جاء في تقرير عطوفة الآنسة كارلا انها تشمئز مني الآن ، ما يسبب از...