"لحظة هاري ايش قاعد تسوي لاااا"
"قاعد اسوي اللي المفروض أسويه من زمان"
"لا مو المفروض تسوي كذا لانه احنا كلنا جنبك ونحتاجك تكون قوي عشان تقدر تعيش حياتك طبيعية زي قبل"
"بيكا السيلف هارم يريحني انتي مو فاهمة"
"هاري انا فاهمة بس هذا مو الحل انت لازم تواجه مشاكلك مو تكون جبان وتتهرب بهذي الطريقة"
بدأ يبكي كأنه طفل وجاء بسرعة يضمني ويهمس في أذني
"بيكا انتي مو حاسة بالالم اللي احسه بداخلي انا آذيت ناس كثير بحياتي أولهم انتي و روز ماني قادر أحط عيني بعينك احس اني كسرته لما قلت لك اني احبك وسمعتي الكلام اللي قلته لزوز يومها حتى لو ماتحبيني عرفتي اني كذاب انا ماابغى أكون الانسان الكذاب بعينك انا اسف بيكا"
ضميته بقوة حسيت بنبضات قلبه ودموعه على كتفي حاولت ماابكي عشان مايحس بالذنب زيادة
"هاري انت عارف اني مستحيل اشوفك كذاب او اي شى من اللي في بالك لأني طول عمري اشوفك قدوتي كنت اقلدك في كل شى تسويه من صغرنا لأَنَّك مثالي بنظري وعمرك ماراح تفهم ايش تعني لي هاري وإني اشوفك بهذي الحالة يخليني اتألم لأَنِّي متعودة انك هاري القوي اللي مو هامه احد واهم شى يسوي اللي في باله وينبسط السيلف هارم عمره ماكان حل ولا راح يكون لانك بفعلك هذا ماراح تحل شى غير انك تؤذي نفسك وتؤذيني معاك هذي اول مره وآخر مرة لاني ماعاد راح أتركك ولا ثانية لوحدك حتى لو تطفش مني عادي اهم شى ماتسوي الحركات الغبية هذي مره ثانية "
"شكرًا بيكا احبك"
مسكت وجهه بيديني وعيني بعينه
"لا تشكرني انا ماراح أتركك اوعدك اهم شى تكون بخير اوكي؟"
ابتسمت له ورجعت ضميته وطلعنا غرفته وكان في حضني يبكي والعب بشعره لين نام غطيته ورحت غرفتي كنت ابغى ابكي واطلع اللي بقلبي قبل مايصحى هاري لاني لازم اكون قوية عشانه أخذت الدفتر حقي وكنت ابكي واكتب
"صعب جداً ان ترى اقرب الأشخاص إليك يؤذون أنفسهم وأنهم في أسوأ حالاتهم حينها تشعر ان قلبك يتألم من أعماقه في كل ثانية تمر في حياتك صعب جداً ان ترى الأشخاص اللذين كنت تستمد ننهم القوة التي تحتاجها يضعفون أمامك صعب جداً ان تشعر بان يديك مكتفة لاتستطيع فعل شى صعب جداً ان تشعر بأنك في لحظات قليلة تفقد كل القوة التي بداخلك بمجرد ان ترى الالم في عينيهم بمجرد ان ترى تلك الابتسامة المتصنعة منهم وكلمة "أنا بخير" بينما انت متأكد انهم ليسوا بخير لكنهم يقولونها دائماً لأنهم يظنون بان لا احد يفهمهم وانت هنا تنتظر منهم ان يتحدثوا إليك لأنك تتفهم كل شى بداخلهم وهم لايعرفون مدى الالم الذي تشعر به في كل وقت يمر عليك وانت ترى الالم في داخلهم "
تركت الدفتر ودفنت وجهي في المخدة وبكيت لين غطيت في النوم(10:12 AM
صحيت الصباح بفكرة انه نسافر انا وستيفاني وهاري ونأخذ فرك نقاهة بعيدة عن الكل عشان اجدد نفسية هاري قمت أخذت شاور سريع ولبست وسويت شعري ونزلت وانا متفائلة انه بيكون يوم أفضل من أمس
"صباح الخير ستيفاني"
"صباح الخير بيكا "
"وين هاري؟"
"نايم في غرفته"
"اوكي كويس اسمعي انا قررت انه نسافر كلنا بما انه اجازة عشان نغير نفسية هاري ايش رايك؟"
"انا مااقدر عندي شغل كثير لازم اخلصه قبل ماتخلص الاجازة انتوا سافروا وانا اذا خلصت شغل الحقكم "
"متأكدة؟"
"ايوة"
"اوكي براحتك انا رايحة احجز عشان اسوي مفاجاة لهاري قبل مايصحى برجع لا تتركينه يطلع من البيت لوحدة ابدا اوكي ؟"
"اوكي باي انتبهي لنفسك"
"باي"
ابتسمت وخرجت من البيت وانا في الطريق انصدمت بشى ماتوقعت اشوفه
خلص التشابتر
ايش تتوقعون شافت؟
وايش تتوقعون بتكون ردة فعل هاري؟Twitter?
@remoox
أنت تقرأ
لم أظن انها ستحبني مثلما أحببتها
Fanfictionفتاة تقع في الحب بدون اي مقدمات وبشخص لم تتوقع ان تحبه يوما ولكن عندما احبته وبصدق اكتشفت شئ لم يكن في الحسبان فهل ستتجاوز الصدمة ؟!