فتاة القمر الأسود

902 42 84
                                    

في أحد الأيام كان هناك فتاة مخيفة تضهر بالليل عندما يضهر قمر لونه اسود وليس ك لون قمرنا.

وفي احد الليالي ضهر هذا القمر وذهب كل الناسالى بيوتهم واطفأوا الاضواء.

نزلت فتاة شعرها اسود بيضاء البشره عيناها سوداء وتضع احمر شفاه اسود وترتدي فستانا اسودا.

بقيت هذه الفتاة تمشي في القريه التي نزلت فيها وان هذه الفتاة امتازت بأن لها حاسة سمع قويه جدا اذ انها كانت تسمع الذي يهمس على بعد مترااات.

فسمعت شخص يهمس في احد البيوت فذهبت اليه بسرعة الرياح وهجمت عليه.

ان هذه الفتاة تنزل من انتصاف الليل حتى طلوع الشمس.

عندما طلعت الشمس هربت هذه الفتاة من ضوء الشمس الذي يحرقها.

واستمرت هذه الفتاة بالمجئ الى تلك القريه بالذات وكانت في كل مرة تأتي الى تلكالقريه تقتل اعدادا من الناس.

وفي ليلة نزلت هذه الفتاة الى القريه فأراد اهل القريه ان يقتلوها ولكن بدلا من ان يقتلوها هي من قامت بقتلهم.

وفي الليله التاليه نزلت هذه الفتاة وارادت ان تقتل كل شخص في القريه فقتلتهم جميعا.

ان هذه الفتاة لا تندم بل انها لا تعلم ما معنى الندم.

هذه الفتاة تقتل بلا رحمه لا نرأف بأي شخص.

كبير كان او صغير

لهذا اطلق عليها الناس اسم ( فتاة القمر الأسود )

ان هذه الفتاةربما تصبح حقيقه لا نعلم.

ربما تتحول هذه القصه الى حقيقه فأحذروا.

كل شخص عليه ان يصلي ويدعوا في صلاته ان تبقى هذه الفتاة في الروايه فقط وان لا تخرج منها.

وربما تمزق احشائنا..

انتهى..

ما رأيكم؟

القصه هذه ليست من تفكيري وانما هيمن تأليف اختي لقد كتبتها وطلبت مني ان انشرها..

ارجوا انها اعجبتكم..

جانا...

فتاة القمر الاسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن