تجاهلوا إلا خطأ الاملائيه.....انا مروان الشراري...♀
.... عالم آخر.....
انا مروان عمري 20سنه امي توفيت من كان عمري6 سنوات وابوي رباني انا واخواني الاثنين اكبر مني ، ابوي وحيد أمه وأبوه وامي عندها اخت بس ماتت هي وزوجها وطفلها بحاث سير ، ابوي واجه صعوبات بتربيتها لي انا واخواني الاثنين بس رغم الظروف إلا أنه ربانا احسن تربيه ، ماعندي اجداد كلهم ميتين بس عندي جده وهي أم ابوي باقيه حيه.....
اعرفكم عن اهلي
مروان : اصغر البيت
خالد : اكبر العائله
عزام :الوسطي اكبر من مروان واصغر من خالد
والوالد اسمه فارس....قرر ابوي انو نروح لبيت جدتي هي بالرياض وحنا بسكاكه بما انو لنا وقت طويل ماشفناها وشتقنالها مع إصرارها الادائم اننا نزورها...
وأخيراً اتخذ ابوي قرار بننا نسكن مع جدتي وكله بفضل الله ثم خالد هو الي اقنع ابوي............
وها حنا الحين بالمطار كنت جالس العب بجوالي ننتظر تجي طيارتنا..
ركبنا الطياره وكل عاده اجلس جنب الشباك..(الدريشه... النافذه)..واخواني يخلوني اخلس به عشان عارفين عقليي...*بزر*.....♀
جلست كل عاده وركبت السماعات وشغلت اغنيتي المفضلة وناظرت العالم من تحتي وفجأة......
ناضرت من الشباك (الدريشه.. النافذه) لقيت الجناح مكسور .. انا طنشت وقلت يمكن يدرون أنه مكسور ورجعت اناظر العالم من تحتي ومنسجم مع الاغنيه....
بعد دقائق سمعت صوت صفق وكان الطياره صفقه جبل .... اول مدخل بتفكيري هو الجناح التفت له بسرعه ولقيته انكسر من بدايتها الكسر يعني نص الجناح مكسور ...
وفجأة امتلا الطياره صوت صراخ وكلمات الكابتن لتهدئة المسافرين والموضيفات يحاول بهدوء الوضع ولكن لإحياء لمن تنادي.................
اتكملله بكرا أنشأ الله.....♀