عالم آخر...♂

16 1 3
                                    


التكمله......♂

بعد دقائق سمعت صوت صفق وكان الطياره صفقه جبل .... اول مدخل بتفكيري هو الجناح التفت له بسرعه ولقيته انكسر من بدايتها الكسر يعني نص الجناح مكسور ...
وفجأة امتلا الطياره صوت صراخ وكلمات الكابتن لتهدئة المسافرين والموضيفات يحاول بهدوء الوضع ولكن لإحياء لمن تنادي...

انا كلل الي بعقلية هو الموت كنت افكر كيف اكون ، وش بسوي اذا مت انا ماصلي الصلاه بوقتها حتى اني عاق مابريت ببوي ...كيف بقابل ربي وماكنت اصوم  حياتي كلها معاصي واخر مره دخلت المسجد قبل شهر بجبار من ابوي ....كان شعور ماحد يحسه الا الي يجريه...

الناس كلها تبكي وتصرخ كنت اناظر اخواني الي يبكي والي يهدي كان ابوي ماسكني ويكرر كلمته ليي وهي _قول الشهاده_...نعم نعم هينا ايقنت انها نهايتي ونهايته كل الموجودين بالطياره

كل اخواني وابويي قالو الشهاده وكله بفضل الله ثم ابوي الي كان يصرخ بوجيههم ... الا انا الي كان يصرخ بوجهي ويكرر يقول قول _لا إله إلا الله_......

انا بعالم ثاني وكانت معاصيي تغطي عيوني ...كل الي اشوفه هو اني ماصلي وماصوم ولا بريت ببوي ولا اشياء كثيره........

عجزت انطق الشهاده .... احس وكان ملك الموت يريد ياخذ روحي قبل اقول الشهاده.....

ابوي كان يعطيني كف ويصرخ بوجهي وخالد كان يهدي ابوي....ابوي كان كله خوف انو اموت قبل انطق الشهاده...........

ماهي إلا لحظات حتى..........

قمت من نومي وانا اصرخ وكان روحي طلعت....ناظرت لنفسي والي حولي...

لقيت نفسي بطياره واخواني ينتظرون فيني بسبب اصراخي المفاجئ..

ضحك ابوي بوجهي وقال : أخيرا صحيت مابغيت وصلنا الرياض

نزلت دموعي وانا قاعد اناظر ابوي واخواني وانو كل الي كان كابوس...ولا شعوريا سجدت وبكيت شكر لربي إنو خلاني انتبه لغلطي ... لتفت لبوي وقمت وبست رأسه وادينه وكل شي في وان ابكي وقول : وعد ابر فيك وعد اكون ولد سند لك وعد ارفع راسك وعد اصلي معك وصوم معك........

ابوي استغرب مني بس ابتسم بحنان وقال وهو يمسح على شعري : مالي غيرك انت واخوانك الاثنين.. وكل همي صحتكم وسعادتكم.. بس وش فيك تبكي

قلت لبوي واخواني كل الي صار... ضحكو عليي وتكلمنا باشياء عاديه...

صدق من قال الحياة كذبه حلوه والموت حقيقه مرا....♂

ماحد دايم للحياة ولا الحياة دايمه لحد........♂

النهايه.....♂

هاذي رساله فقط لاغير ......
اتمنى فهمتوها الي مافهمت يقول.......♂❤

............

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 24, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

عالم آخر.....حيث تعيش القصص. اكتشف الآن