أهلا نجمي~
كتبت هذه الرسالة لإخبرك بما أردت أخبارك به دائما، ولكنني أسف حقا،لإنني سأضع هذه الرسالة في صفحات مذكرتي، لأنني لن أجرؤ على أرسالها لك شخصيا...
أنا أهتم لك كثيرا، وأحبك جدا، ولكن هذا لا يكفي بحقك...
فجعلتك كل شيء لي،رفعتك عاليا لسماء واستوطنت قلبي وتفكيري..
أريدك أن تعلم أنني مختلف عن الجميع في حبك، انا مهتم بك جدا ، انا متعمق في حبك، مهتم لتفاصيلك وما يعجبك وما تكره، اخاف أن أزعجك،وأبعد السيئين عنك، والكثير، ولم أشعر بأنه كافي بحقك..
ولكن...ماذا عني، هل أنت مهتم بي؟، هل أنا صديقك الوحيد المفضل وعالمك الجميل كما أنت لي؟..
أنا اريد أن أخبرك ولكنني خائف من فقدانك، أنا أريد الشعور بأنني أعني شيئا لك..،أرجوك أزعجني برسائلك التي تراها مملة وسخيفة ، التي هي مميزة ولطيفة على قلبي..
أخبرني كل يوم أنك تحبني،أحتضني دائما وأخبرني أن الظروف لن تبعدنا عن بعضنا، تقبل خيالي الطفولي ومزاجيتي المتقلبة برحابة صدر، مثلما كنت أتقبل غضبك ، وكالليالي تلك التي تركتني وحيدا بها أنتظرك...
أنا هنا يائس جدا وأشعر بأنك بعيدا عني وأكره هذا، أتعلم ما حجم الالم الذي أحتمله، أنك تذهب وتأخذ معك قلبي وفرحي..
لا تعتقد بأنني لعبة،او شخص لإسعادك فقط، أنا أيضا اريد شخصا يتعمق في شخصيتي، يسال عن ما احب ويهتم لتفاصيلي ، يحب يدي الصغيرة واحمرار خدي..
أريد شخصا يجعلني محور الكون بالنسبة له، لان الكثير من الاشخاص كانوا محور كوني وحياتي وكسرو قلبي...
لن أكذب وأقول بأنني سامحتهم، لقد عاقبتهم بطريقتي، تظاهرت أنني لا أبالي وجعلتهم يحترقون ندما على تركهم لي، لكنني أيضا بكيت لأشهر كل ليلة خلف تلك الاقنعة التي ارتديتها..
شخصي المفضل،لا تحطمني رجاء...
أحبك..
-معالجك~☆
...................
رأيكم برسالة الوسيط؟.
س/وقتكم المفضل للقراءة؟.
اعتنوا بانفسكم💜🌸.