الْجُزْءِ الْأَوَّلِ : فِكْر بِالْأَمْر

824 19 0
                                    


مُلخّص : تشانيول رَجُلٌ عصابات و بيكهيون يَقَع لِهَذَا

---------------------------------------------------

تشانيول رَجُلٌ عصابات و بيكهيون يَقَع لِهَذَا . كَثِيرًا

يَنْظُرُ إلَى صَدِيقِهِ جونغداي ، بيكهيون لَمْ يَقْدِرْ أَنْ يُسَاعِدَ لَكِنَّه يَبْتَسِم حَيْثُ كَانَ الْفَتِيّ ذَا قَمِيص رِيَاضِيٌّ بِاللَّوْن الرَّمَادِيّ يتقاتل مَع طَالِبٍ آخِرَ مستخدما مُضَرِّب خَشَبِيّ . جونغداى حَاوَلَ أَنْ يضغط عَلَيْهِمْ لَكِنْ بيكهيون لَا يَتَزَحْزَح .

"بيكهيون هَيَّأ لنذهب قَبْلَ أَنْ نُقِعَ نَحْن أَيْضًا فِي مشكلة"

" أَلَّا تَعْتَقِدَ أَنَّهُ لطيف"

"ماذا ؟ " نَظَرٌ جونغداى للوراء وَهُو حَائِرٌ "الشاب مَع الْمُضَرّب ؟ "
"أجل"
"بارك تشانيول"
"أهذا اسْمُه ؟ "
"يا إِلَهِي . بيكهيون"

تشانيول يُدَخَّن وَهَذَا رَائِع مَع بيكهيون . لَكِنَّه يَتَمَنَّى أَنْ يَقُومَ هَذَا الْفَتَى بِتَغْيِير عَادَتُهُ قَبْلَ أَنْ يَكُونُوا جديين .

بيكهيون يَرَى تشانيول بِالْقُرْبِ مِنْ نافُورَة الْمِيَاهِ فِي فَتْرَةِ الاسْتِرَاحَةِ وَلَم يُفَكِّر مَرَّتَيْنِ فِي الاقْتِرابَ مِنْهُ .
"مرحبًا"

تشانيول لَمْ يَقُلْ أَيْ شَيْءٍ لَكِنْ بيكهيون لَم يَتَرَنَّح .
"اسمك هُو بَارَك تشانيول ، صَحِيحٌ ؟ انا---"

"من أَنْت بِحَقّ إلَه الجحيم"

"انا كُنْت اعْتَقَد هَذَا ! ، انا----"

"إذا كُنْت لَا تُعْرَفُ مِنْ أَنْتَ ، لَا تنادني بِاسْمِي الْأَوَّل ، أَيُّهَا الوغد الصَّغِير المزعج"

يتخطاه تشانيول لَكِن بيكهيون يَتْبَعُه وَيُمْسِك العملاق مِنْ ظَهْرِ زِيِّه الرَّسْمِيّ الْغَيْر مُرَتَّبٌ "أريدك أَنْ تَكُونَ حبيبي"

صَدَم بالاقتراب ، وَقَام تشانيول بِدَفْع يَد بيكهيون بَعِيدًا عَنْهُ ، وحدق بِه "ارحل مِنْ هُنَا قَبْلَ أَنْ أَقُومَ بمضاجعتك ، أَيُّهَا العاهر"

"لننتظر حَتَّى الزَّوَاج . مِنْ أَجْلِ ذَلِكَ عَلَى آيَةِ حَالٍ ، كُتِبَت رُقِم هاتِفِي لك" . قَام بيكهيون بِدَفْع قِطْعَةٌ مِنْ الْوَرِقِ دَاخِلٌ يَد تشانيول العملاقة .

"أحب الرَّسَائِل النَّصِّيَّة لَكِن أَحَبّ صَوْتَك أَيْضًا ، لِذَا إذَا كَلّمْتنِي . هَذَا رائع"

"انا وَاللَّعْنَة لَا اريد----"

"فِكْر بِالْأَمْر" قَال بيكهيون قَبْلَ أَنْ يَسْتَدِير ليبتعد .
تشانيول نَسَى أَنْ يَرْمِيَ قَطَعَه الْوَرِق عَلَيَّ الأَرْضُ ، مُنْدَهِش جِدًّا لِمَا حَدَثَ للتو

©exobubz

Think About It - فِكْر بِالْأَمْر Where stories live. Discover now