وصال (بتوتر) : أنا أيضا اشتقت إليك... لكن... هل مازالت تحبني كما كنت...؟
كوك(بعدم الفهم) :بطبع... أنا أعشقك منذ صغر و سا ابقى أعشقك💝
وصال (بتوتر) : حسنا... أمممم... هل يمكنك اصالي إلى البيت فإن والدي سيكونون متشوشين علي.
كوك: اه نعم نعم هيا بنا...
ركب كل من وصال و كوك إلى السيارة.
كوك (بينما يقود) : حبيبتي ألم تشتقي إلى كوريا
عند سماع وصال تلك كلمة شعرت بالغضب و بدون أن تشعر صرخت في وجه كوك و قالت : كيف تتجرأ و تناديني بحبيبتي... التزم حدودك.
بقى آخر متصنم في مكانه...
كوكpov
هل يعقل أنها لا تحبني... لا لا لا أضن ذالك... و لما غضبت...
Endpov
كوك(بحزن) : لما لقد كنت حبيبتي و... قطعته وصال: كما قلت لقد كنا و الآن مجرد أصدقاء..
صر كوك على أسنانه من شدة الغضب و الحزن فإنه مزال يحبها كل هذا الوقت الذي مر...
و بعد ذلك وصلت إلى البيت ودعت كوك و تم دخلت لتتفاجي من المنظر اللتي رأت فلقد كان تاي غاضب جيدا واقف أمام الباب كان ينتظر في وصال
تاي (بغضب) : اووه أهلن بالأنيسة وصال... كيف قظيت نهاركي...
وصال (بتوتر) : مرحبا... تاي... أين هما أبي و أمي.
تاي(بغضب): انهم سافروا لأن عمتنا مريضة...
وصال (بخوف) : ماذا بها... هل هي بخير أريد أن أذهب معهم
تاي و هو غير موبالي بكلامها جر معصم وصال بقوة و توجه بها نحو غرفته.
تاي(بغضب) : لآن قولي لي أين كنتي كل هذا الوقت المتأخر... أنهى جملته بصراخ...
وصال(بخوف): لقد كنت مع صديقاتي
تاي(بغضب شديد) : تمزحين معي كل هذا الوقت كنت مع صديقاتك... تكذبين علي.
وصال (بخوف) لا لا أكذب عند توديع صديقاتي كنت اتمشى حت جاء رجل ثمل كان يريد أن يتحرش بي...
تاي(بقلق) : و هل لمسك... (قالها و هو يتحسس جسم وصال بخوف)
وصال(بتوتر) : تاي ابتعد عني قليلا.. و لا لم يلمسني فأجا شاب أنقذني منه... و... قطعها تاي (بغيرة) : و ماذا... ا كملي هيا
وصال(بتوتر) : لكن كان هذا الشاب هو كوك الذي كنت تكرهه...
...
أنت تقرأ
أحببت أخي...
Short Storyالشخصيات : كيم وصال:فتاة لطيفه، جميلة، مثيرة، محبوبة عند الجميع تبلغ من العمر 18سنة و هي طالبة جامعية عندها أخ اسمه كيم تايهيونك . كيم تايهيونغ : شاب وسيم، جذاب ذو جسم رياضي مثير للغاية، محبوب عند جميع الفتيات، يبلغ من العمر 22سنة و عنده أخت و هي كي...