إستمتعوا..-------------
"جونغكوكاه"
إرتمى إلى أحضانِهِ وكأنه لم يرَهُ قبل ساعات.ارتفعَت يدهُ آخذةً مجراها نحو خصلات الآخر التي طولت بعضَ الشيء ولكنها كانَت جميلةً عليه.
تأمُّلاتٌ لا تنتهي لأُؤلئكَ القابعيين بالأحضان، وهاهي شفاهُهُم تتقابلُ بقُبلةٍ تكسوها الراحة والإطمئنان.
حركاتٌ خفيفة،أنفاسٌ ساخِنة،وقلوبٌ مُهتاجة..
وهل من شيءٍ أجمل من البقاءِ بِجانِبِ من تُهوى؟"هل انتهيتم؟، ليس لديَّ وقت لمُشاهدةِ فيلمٍ إباحيٍ مباشر"
تفوَّه الطرفُ الثالث الذي أُختيرَ كمُشاهِد."العشاءُ عليَّ الليلة، أخبر البقية"
أعلن لأخيه وحبيبهِ الذان أنقذاه من ما كان به."جيسو أيضاً؟"
تسائل الأصغر."لا، ستكونُ ليلةً بلا فتيات"
جحدَ كلام أخيه زاعماً أنها ليلةٌ الشبان فحسب.Flowers shop
"شُكراً لكي"
أخذَ الباقةَ بعد أن انتقى كلَّ ما بها بِعناية وأُخرى طلبَ من من تعملُ هناك أن تنتقيها."زُرنا مُجدداً"
أردَفَت القابعةُ خلفَ طاوِلةِ الحسابِ ليردَ عليها بانحنائة ويضع ما بيده بمقعدِ الراكب قبل أن يتوجه لمقعدِهِ قائِداً نحو وجهتِه.ركنَ سيّارَتهُ بالمكانِ المخصصِ لزوّارِ ذلك المطعمِ الفاخر وأخذ الباقةَ التي أعدَّتها صاحبةُ المحل قبل أن يخرج للعلن مغلقاً زِرَّ بدلتِه.
استقبلهُ المطعمُ بإضائةٍ خافتةٍ وموسيقى الجاز التي تسللت إلى أُذنيه قبلَ أن يلمحَ يدَ أخيه التي تُلوِّحُ له.
"تايهيونغ"
نده عليه الجالسُ بمقعده."مباركٌ لك الخروج"
تقدمت يده بمجموعةِ الزُهورِ التي يلتفُ عليها الورق."لم أكن لأكون هنا لولا جهدكم"
أردَفَ أخوه بعد أن استلمَ ما قُدِّمَ له."نامجون، هل لي بكلمةٍ من فضلك؟"
إلتفتَ للطرفِ الرابعِ القابعِ بهدوءٍ يُناظِرُ ما يحصل."حسناً"
أنبس ثم استقامَ يتبع الأصغَر.-----------------
Your Opinion?
Hope you like it..
أنت تقرأ
Godforsaken In Thought || JK°
Fanfiction"ضائِعونَ في الفِكْر" - jinkook.. Started at : 18 October 2018 Finshed at : 2 April 2020