MASKY

339 24 8
                                    



ماسكي أو تيموثي رايت هو أحد وكلاء الرجل الطويل عديم الوجه الذي يقوم بخطف الأطفال لأسباب غير معلومة حيث أختلفت الأراء و الأقوال عن السبب لكن هذا لا يهمنا الآن دعونا نعود لموضوعنا وهو أحد وكلاء سلندرمان ماسكي والذي يعتبر اليد اليمنى لسلندرمان أو الرجل النحيل  هذا الأخير يتميز بارتدائه لقناع أبيض وشفتان ملونتان بالأسود والعينا كذلك حولهما لون أسود ويرتدي سترة صفراء و سروال من الجينز الأزرق ويعرف بتاريخه الطويل بأخذ الأدوية وهو الأكثر معاناة من بين الوكيلين الأخريين توبي وهودي من حيث النسيان ويقال حالما يضع القناع تتغير شخصيته مئة وثمانون درجة ليصبح القاتل الذي أصبح عليه ويقوم بمهمات لسلندر مان يقال عن ماضيه بأن والده كان يشرب الكحول بكثرة وأن أمه رحلت من الماء ولم تعد وتركت ولدها عند والده وكان والده قاسياً معه لذلك كان يعتمد عليه في كسب المال للحصول على الكحول الخاص به وكان دائماً ما يجد القناع على عتبة باب منزله ما أن يضعه لتتحول شخصيته وحالما يخلعه لا يعود ليتذكر أي شيء من أدواته هي أداة حديدية الخاصة بالسرقة والدخول للمتاجر و المنازل أو الأحجار الكبيرة الحجم للقضاء على الشخص.

من أهم النقاط التي يجب علينا توضيحها بأن ماسكي ليس من الأشخاص المهوسيين بالتشيز كيك مما يقول المعجبون هو فقط يحبه. و الشيء الأهم من ذلك بكل المقاييس والمراحل أن ماسكي لم يكن قط ضمن مجموعة الكريبي باستا بل كان من تأليف مجموعة من الشباب الأمريكيين ولديهم سلسلة كاملة عن سلندرمان يدعى ماربل هورنتس أو marblr hornets حيث تبدأ السلسلة بعمل مجموعة من الشبان على فيلم من صنعهم واخراجهم وتصويرهم وما إلى هنالك وهم نفس الشبان الحقيقيون بالمناسبة الذين تحدثنا عنهم بالمناسبة يقوم أليكس بأعطاء صديقه جي مجموعة من شرائط الفيديو قائلاً له بأنه لا يستطيع أكمال الفيلم ومن هنا تبدأ القصة حيث يختفي أليس مع صديق آخر له يبدأ جي التحقيقي في ما حدث حقيقةً بادئاً بالأشرطة لتتعقد الأمور مع كل شريط يقوم بمشاهدته.
هل كنتم تعرفون بأن ماسكي هو اسم من اختراع معجبو سلسلة ماربل هورنتس لانه لم يكن له أي اسم فاخترعوا له هذا الاسم( إنه رائع إن سالاتني بالمناسبة).

ما يحير فعلاً بأن رغم كل ما قلته وان كل هذا مخترع ومن وحي الخيال إلا هناك أناس ادعوا فعلاً رؤية شخصية ماسكظي في أرجاء الغابة ليلاً تجول هنا وهناك.

وشكراً لكم للقراءة رأيكم إن أعجبتكم أم لا.

الدرس المستفاد: تأكدوا من قفل أبوابكم ونوافذكم جيداً ياقوم قبل خلودكم للنوم.........

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 09, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Creepypasta MASKY/ ماسكي (منتهية)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن