لا تنسوا التصويت و التعليق للتشجيع رجائاً
O(≧∇≦)O-----
---------كانَ يجلسُ المصويرُ يداخلِ السيارةِ التي توقفتْ عندما وصلتْ عند موقع التصوير .. لقد كانَ التوترِ و الحماسٌ مُخطلتانِ مع مشاعرهِ و كأنها أول مرة سيصورُ بها عارضاً لماركةٍ عالمية .
" هيا جنغكوك نزلنا كما قلتُ لكَ شهيق زفير "
" سيكون كل شئ بخير " قال جنغكوك مُكملاً جملتهِ هو حتى و اللعنة ظن أنهُ فقط ردةِ فعله مبالغٌ بها و لكن لما الآن فؤادهُ يخفقُ بقوة و هو لم يرىٰ عارضُ شانيل حتى بعد؟!!دخلوا لموقعِ التصوير و الذي كانَ مكانٌ عادي و لكن كانَ جميع يمشي بأرجاء المكانِ ذهاباً و إياباً يجهزون المكان ، هو لاحظَ هذا و هذا يعني أن فتى شانيل لم يصل لهنا بعد.
و لكن قاطع تفكيرهُ دخولُ العارضِ المُنتظرِ من بابِ المكان و ورائهُ مدير أعمالهِ كما خمن؟ لا يهم حقاً من هذا هو حالياً مشتت بالكامل فالذي يقتربُ منهُ بأبتسامةٌ صغيرة على وجههِ اللطيف قد بعثرت مشاعره .
" أهلاً سيد.. أنا أسف لم أعرف أسمك لقد كنتُ مشغولاً جداً كما تعلم أعذرني " قال جيمين ماداً يدهُ لجنغكوك الذي صافحهُ و شعرَ بيد الأخر الناعمةِ الصغيرة تختفي من صغرها بينَ كفيه .
" أوه.. لا بأس سيد بارك جيمين ، أنا جيون جنغكوك مصوركَ لتلكَ المجموعةِ الصيفية! تشرفتُ بمعرفتكَ " أبتسمَ جنغكوك و تركَ يدِ الاخر ' و اللعنة كيف أتتني الجُرئةِ أن أترك يدين تفلت من يداي '
" أوه سيد جنغكوك تشرفتُ بكَ أيضاً و لا داعي لنطق كل بارك جيمين يمكنك فقط مناداتي جيمين " قال جيمين للذي حدقَ بهِ قليلاً متبادلين النظرات بينما مديران أعمالهما يتحدثان مع بعضهم ، فقط تبادلا النظراتِ لثوانٍ معدودة بصمت .
" أ-أعذرني سيد جنغكوك و لكن يجبُ علي تبديل ملابسي الآن! " قال جيمين ببعضُ من التوتر الذي كانَ البعضُ منهِ أيضاً متواجدِ حولهم بتلكَ الثواني الصامتة التي كان يشعر بأن أنفاسهُ سُلبَت ليتنفس محاولاً ضبط نفسهُ مجدداً .
" إلهي لما فعلت هذا؟؟ سيعتقد أنني مجنون الآن!! " تذمرَ جنغكوك على فعلتهِ ليجلسَ على كرسيهُ يخرجُ أغراضهُ من الحقيبةِ الخاصةُ بالكاميرا و أحتياجتها بينما يحتلُ العبوسِ الطفيف وجهه .
" سيد جنغكوك هل تحتاجُ شيئاً ؟ " قال هوسوك و جنغكوك نفى بإبتسامةٌ لطيفة للذي يتأكد بأن كل شئٍ بمكانه .
" حسناً جنغكوك الآن سنبدأ " قال نامجون الذي وقفَ بجانبِ جنغكوك عندما أتىٰ جيمين بملابسهِ الجديدةِ يقف .
أنت تقرأ
- عَارضُ الأزيَاء و المُصوِر. ✧ جيكوك ✓
Fanfiction- تَم أختيارِ المُصور المُحترفِ جِيون جنغكوك لِيصور جَلساتٌ لِعارضِ ماركةِ شَانِيلْ ، بَاركْ جِيمين . AU الثنائي : جيكوك . توب : جيون جنغكوك . بوتوم : بارك جيمين . انا صاحبة الفكرة و لو كانت هناك محتوى مشابه فهو محض صدفة فقط! بدأت : Mar 17 , 2020