أمنية مميتة

71 12 14
                                    

تحذير : الرواية ليست سعيدة كما تبدوا (:
استمتعوا ~

أدعى جونغ هوسوك... سآخذكم في نزهلة صغيرة إلى " عالم الأمل" أو ما يسمى " hope world " ~

عالم الأمل هو عالمي، عالمي الصغير الذي رسمته بنفسي، رسمته بجهدي، بألواني... و بمخيلتي ~

بدايةً سأعرفكم على روتيني اليومي في هذا العالم اللطيف ~

أسير الآن إلى المدرسة... اليوم الأخير في السنة الثالثة من المدرسة الثانوية، و الذي يصادف آخر اختبار...

اختبار اليوم عن مادة " العلوم النفسية"... لا أنكر أنها مادة دسمة كثيفة و مليئة بالمعلومات... لكن من ناحية أخرى هي لطيفة ممتعة و رائعة ~

___________

أنهيت اختباري بسلاسة... الاختبار تمحور و بشكل كبير حول الأمراض النفسية، و تحديداً... مرض
" حلم اليقظة" أو ما يدعى ب " day dream "

يعرف هذا المرض بأنه حالة يهرب فيها المصاب من عالمه لعالم لطيف من نسج خياله، لست مصابا به كما تعتقدون، لكن أوليس هذا رائعا؟ ~

لوحت لصديقي الذي أنهى اختباره للتو

على ما يبدوا هو لمحني أخيراً ليبادلني التلويح جاريا باتجاهي مع ابتسامة لطيفة

يدعى بارك جيمين ~

يتميز جيميني بلطفه و اهتمامه الدائم بمن حوله

قفز معانقا لي بسعادة لابادله العناق بابتسامة

جيمين أحد أهم ألوان عالمي الخاص ~

_________

جيمين " كيف ابليت في الاختبار هوسوكآه؟ ~"

" أظنني أضعت وقتي بالدراسة... هو حقا لم يكن يستحق كل ذلك الجهد ~ ماذا عنك جيمينآه؟ ~"

جيمين " أنا موقن بأني سأحصل على علامة كاملة ~ لكن... يبدوا ان أحدهم لم يبلي جيداً..."

" صحيح! لقد أخذت وقتاً طويلاً يونغيآه... أكان صعبا؟ "

يونغي" لا لا ، كل ما في الأمر أني أخذت قيلولة صغيرة بعد الاختبار ~ "

" بجدية؟! "

جيمين" أنا لن ألومه على هذا ~ ما الذي قد نفعله في ساعتين داخل القاعة؟! "

يونغي" أوافقك، هذا مبالغ فيه حد اللعنة "

جيمين" مهلا اسمعاني ~ ما رأيكما أن نحقق أمنية لكل منا؟ ~ هذا آخر يوم لنا في المدرسة! "

despair || one shotحيث تعيش القصص. اكتشف الآن