hell....hello?

1.5K 112 92
                                    

كأي يوم عادي من حياة أي طالب جامعي عاد ييبو لمنزله الواسع الخالي.
قام برمي أغراضه بعشوائية في كل مكان ثم رمى بجسده على الأريكة ليستريح مطلقاً تنهيدة طويلة تعبر عن تعبه.

رفع رأسه ونظر حوله للفوضى التي تعوم أرجاء منزله ثم أطلق تنهيدة يأس على حاله.
"ربما يجب علي أن أتبع نصيحة ييشينغ-جي وأقوم بعرض المنزل للإيجار....."
تنهد ييبوم للمرة الثالثة على التوالي ثم أمسك هاتفه ليقوم بنشر إعلان عن منزله. قام بنشر الإعلان على "الويبو" ثم انتقل من بين الفوضى التي تعم المنزل إلى غرفته...المكان الوحيد الذي يستطيع المشي به بأريحية بسبب أنه ينظفها دائماً.

استلقى على سريره و غط بنوم عميق.....بعد أقل من ساعة استيقظ بسبب صوت الاشعارات الخارج من هاتفه.
فتح هاتفه ليرى العديد من الرسائل على صفحته الشخصية التي تطالب بمشاركته بالسكن بعد أن نشر الإعلان.
بدأ يتنقل بين الأشخاص الذين اعجبوا بعرضه إلى أن لفت انتباهه ملف شخص ما بسبب صورته الشخصية.....هذا الشخص يبدو مألوفاً بالنسبة له. قام ييبو بالرد على رسائله.

Actual_leőn
'مرحباً، أنا صاحب المنزل يمكنك طرح استفساراتك لأجيب عنها'

أرسل ييبو الرسالة لذلك الشخص. كان على وشك اغلاق هاتفه لكن ذلك الفتى كان أسرع منه بالرد.

Zhan_sean91
'مرحباً شكراً للرد!'
Zhan_sean91
'أدعى شياو جان أنا أعيش ببلدة بعيدة جداً عن جامعة الهندسة الموجودة بمكان سكنك، لذلك أحتاج لمسكن لأبقى به خلال سنين دراستي الجامعية
و أريد الاستفسار عن مبلغ الإيجار'

قرأ ييبو الرسالة التي وردت من المدعو شياو جان ثم أجابه.

Actual_leőn
'لا تقلق من ناحية مبلغ الإيجار فهو ليس بالمبلغ الضخم طالما أنك تلتزم بالشرط الوحيد الموجود'

أرسل ييبو الرسالة لجان ثم انتظره حتى يقوم بالرد.
وبالفعل لم يستغرق زان وقتاً طويلاً حتى أجاب ييبو.

Zhan_sean91
'ايه؟ لكن يجب عليك اخبارك بالمبلغ لكي أتأكد ما إن كان بحوزتي أم لا'

Zhan_sean91
'....ماهو الشرط؟ لم اقرأ شيئاً كهذا في الإعلان'

Actual_leőn
'اوه لا تقلق! الشرط بسيط جداً جداً'

Zhan_sean91
'والذي هو؟'

Actual_leőn
'أعمال المنزل بالطبع! يجب عليك أن تكون جيداً بها أيضاً!'

Zhan_sean91
'أنت تبحث عن خادم لمنزلك دون أن تدفع أي راتب؟'
Actual_leőn
'حسناً يمكنك القول بأنه مبدأ المشاركة، ستعيش أنت هنا و تأكل و تشرب و تنام أيضاً شرط أن تقوم بالتنظيف و الطهو! الأمر بسيط جداً!'

<My Creepy Roommate> ▪زميلُ سَكَني المُرِيب▪حيث تعيش القصص. اكتشف الآن