خرج جان من غرفته بعد أن ارتدى ثيابه و استحم ليخرج للبحث عن عمل ما إلى أن تبدأ الجامعة.
المعاشات في بكين أفضل بكثير من التي يتلقاها في بلدته الصغيرة تلك.عندما خرج من غرفته و أصبح بقرب الباب نظر لخلفه ليرى أن المنزل يعوم بالفوضى. حتى صاحب الفوضى يبدو اسوأ من المنزل بألف مرة وهو جالس على ركبتيه و نائم!.
توسعت عيني زان بصدمة
"م...مم..ما الذي!! جرى؟" تنهد جان بانزعاج ثم خرج من المنزل و سعق الباب خلفه مسبباً استيقاظ رجل الفوضى برعب.تنهد ييبو ثم صرخ بانزعاج بعد أن نظر حوله "ليس مجدداً!!!"
_______
"أقسم بأني لن أعطيه أجار المنزل حتى! من يظن نفسه أهذه لعبة!! كيف استطاع التسبب بكل تلك الفوضى لوحده!!!" كان جان يتحدث مع نفسه طيلة الطريق بينما المشاة ينظرون له باستغراب.
"أمي ما خطب هذا العم؟" سأل طفل في الخامسة من عمره والدته.
"لا علاقة لنا بذلك! لا تنظر له" أجابته الأم بصوت منخفض لكن الصوت هذا لم يفشل بالوصول إلى أذن جا. قام شياو جان بزيادة سرعته بعد أن شعر بوجهه يشتعل من الإحراج هرباً من الأشخاص الذين سمعوه."الآن أصبح الناس يظنون بأني مريب، جيد حقاً عمل جيد زان" هسهس زان مع نفسه بصوت غير مسموع ثم أكمل عملية بحثه عن مكان ليعمل به.
بعد بحث طويل وجد جان مقهى صغير ليعمل به و قد وافق صاحب العمل على توظيفه بسرعة حتى أنه لم يقم بسؤاله عن أي شيء سوا اسمه وعمره. و بعدها أخبره بأن يبدأ عمله من يوم غد.
_________
في المكان المخصص لركوب الدراجات النارية و التدريب عليها كان ييبو جالساً مع ييشينغ و زوتشينغ
"لقد قمت حقاً بالاستماع لفكرتي و أجرت منزلك؟!" تحدث ييشينغ بعدم تصديق بعد أن نزل ييبو من على دراجته النارية وجلس بقربهم.
"أجل و ما الخطب في ذلك؟" أجاب ييبو. أراد ييشينغ أن يكمل لكن زوتشينغ قاطعه قبل أن يبدأ بالكلام حتى."هل قمت بمشاركته مع فتى أو مع فتاة ؟!" سأل زوتشينغ بحماس.
"بالطبع لفتى!! هل تظنني مختل لأقوم بمشاركة منزلي مع فتاة!؟" أجاب ييبو. رافقه زوتشينغ بتنهيدة طويلة ثم تحدث
"أنت لن تحصل على حبيبة طيلة حياتك أنا أخبرك بذلك منذ الآن"
"أنا لا أحتاج لواحدة حتى!"
"أجل أجل مهما يكن" رد زوتشينغ."هل يمكن أن نعود للموضوع الرئيسي!!" صرخ ييشينغ. حدق البقية به دليلاً على استماعهم ابتسم ييشينغ ثم أكمل
"هل أخبرته عن وضعك و عن ما يجري معك؟" تنهد ييبو على سؤال ييشينغ ثم أجاب
"لم أجد الفرصة للقيام بذلك بعد ، كنت أرغب باخباره اليوم لكن عندما استيقظت كان قد خرج بالفعل..."
"كان يجدر بك أن تخبره منذ البداية و قبل أن يأتي للمنزل حتى" تحدي ييشينغ
أنت تقرأ
<My Creepy Roommate> ▪زميلُ سَكَني المُرِيب▪
Fanfictionشياو جان انتقل حديثاً لبلدة أخرى لكي يكمل دراسته الجامعية بعد غياب دام لسنين بسبب ظروف حياته. وانغ ييبو طالب جامعة يقيم وحده بمنزل يفوق عن حاجته. لم يفكر ببيعه مسبقاً ولن يفكر بذلك فهذا المنزل هو المكان الذي قد ترعرع به منذ صغره الى يومه هذا، لكنه...