كن قوياً

15 1 0
                                    

كن قويآ
.........كن قويآ حتى لو كانت جميع أسباب الانكسار امامك ....حتى لو ضاقت بك الدنيا ......انهض واصنع الأمل من جديد .....ابتسم ....الابتسامه سر القوه ..... لا تجعل نفسك من اليائسين في الدنيا........الدنيا جميله لكن عليك ان تقنع عقلك بهذا الجمال ......أستيقظ كل صباح وابتسم ....ضع اهدافك امامك وانطلق.......كون مثل الشمس في ضؤها ومثل النجمه في تألقها ....وكون مثل ذاتك في ارادتك العاليه.. و في لحظة الضعف تصور نفسك أمام أحلامك شغوفآ بنفسك ...اجلس على سجاده الصلاه وأدعو الله أن يكسبك القوه والامل .....(سر النجاح).....حارب من أجل حلمك .....حتى الأعداء يحاربون من أجل أن يكسبوا المعركه....اجعل سلاحك في المعركه هو عقلك ... ثقافه العقل تساعدك على الاستمرار .....اجعل عقلك خزانه كتب هذا يعينك على الاستمرار والتأني والهدوء في كل خطوه تخطوها ......وفي كل خطوه تخطوها اجلس وخطط للخطوه التي تليها بهدوء .... حتى لو فشلت في تحقيق الخطوه الأولى .....حاول مره ومره حتى تصل....... المحاوله تدل على قوتك ولا تدل على الفشل...... ابدء لو بشيء صغير الشيئ الصغير يصبح بأرادتك شيء كبير..... وابدع صورة كل خطوه تسيرها جعلها ملونه بألوان الحياه..... وتحلى بالصبر .....الصبر شيء الاهم في مسيرتك الجميله .....كن واثق من كل خطوه ... وتأكد أن لا يوجد شيء مستحيل....المستحل نحن نقنع أنفسنا به ... لاتجعل لكلام الناس السيئ يترك أثر في نفسك لا تضعف من أجل هذا الكلام ولكن استمد قوتك من الكلام السيء......تأكد انك قوي مادمت مقتنع بما تفعله ...... اجعل لك كلمات خاصه استمد منها قوتك ...هيا انطلق الحياه تنتظرك...

🍃بصمه أيجابيه مجهوله 🍃

إلى هنا ينتهي الطريق
أستودعگم الله

تحفيزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن