الصديق الحقيقي،هو الذي عندما تغلبك الحياه وتقف بوجهك مغلقه جميع أبوابها سيكون دوره قد بدأ سيقف بجانبك ويداه الحنونه على كتفك ويهمس بإذنك انا بجانبك انا لك كالروح بجسد واحد سأكون عوناً لك وسنداً بعد الله سنتغلب على الحياه معاً.
أيلي..بعد الراحة الي حسيتها بعيد عن وجود عزوز بالمكان لقيت نفسي استند بحضنة..
اكيد راح تتسائلون بحضن من..
بحضن صديقي المقرب..عناد..الشخص الي لم اكون قريبة منه احس ان الدنيا كلها بخير..واني انا شخصيا بخير..واني اقدر اضحك اقدر اتكلم اقدر اسوي كلشي ابيه بوجوده بأمان..فعلا بدونه ماكنت ادري شنو راح اسوي..ولكن في كل راحه هناك حاجز وهو..
ساز:عاجبك حضن حبيبي لهالدرجه
ايلي ابتعدت..
عناد:ساز من متى نغار من اصحابنه؟
ساز:تعال ابي اكلمك شوي..
..
ساز:مانغار من اصحبانه صح اتفقنا بس مو معقولة كانكم انتو الكبلز وانا الي مدري شوضعي بصراحه
عناد:ساز انتي تعرفين من قبل ما نتقابل ان احنا علاقتنه قويه وكاننه عايشين مع بعض...ف شيء طبيعي يوم تقابلنه بتقوى اكثر..بطلي غيره انتي عارفه اني متحدي الكل فيك ومستحيل افكر بغيرك بهالطريقه ..وطبع بوسه ع رقبتها بدون ما يسمع ردها...
بمكان ثاني بعيدًا عن الشلة..
رشود..
هه أنا أنطرد عشان شخص أول مره يقابلة..تمام بتشوف اذا م جات تترجاني اقرب لها..
زيرو:شتبي
رشود:تنامون وله تواصلون؟
زيرو:امس واصلنه اليوم العصر بنام عشان نواصل بليل ليش؟
رشود:لا ابي اتاسف من عناد بس
زيرو:اها.
..
رشود:راح انفذ يلي ف بالي..أيلي:شرايكم بما ان يعني مافيه فعاليات اقوم و اطبخ لكم الغدا من يدي؟
الكل:تمام
..
ايلي:دخلت المطبخ افكر شنو راح اسوي واشوف شنو موجود..
فكرت وطلع فيه اشياء ناقصه ..
ايلي:عناد فيه جمعيه قريبه من هنا؟
عناد:ايوا بنهايه الشارع
ايلي:تمام رايحه ابدل بشتري كم غرض وراجعه
عناد:لوحدك؟
ايلي:ايوه قريبه
زاك:رايح معها باخذ قهوه فيه احد يبي شي؟
زيرو:خربوطات للسهره واهمشي مشروبات الطاقه..
زاك اشر بتمام
ايلي راحت تبدل ولبست شي مرتب..
..
كانو يمشون للجمعية بصمت..
ايلي قطعت هالصمت وسالت:كم لكم اصحاب انت وساز؟
زاك:٣ سنوات..
ايلي:يعني تعرفها عدل..
زاك:اتوقع
ايلي:طبعها تغار كثير؟
زاك ..لقيت نفسي ابتسم لا اراديا على تفكيرها وقلت:بالعكس ولكن الي صار اليوم ماعرفت افسرة..وصلو الجمعية ..
اشترت ايلي الاشياء الازمه واشترت مكونات للسويت وزاك اشترى الي جا فباله ورجعو..
وبدت ايلي تشتغل على صنع الغداء..
بعد ساعه تقريبا جهز الاكل..
جهزت ايلي السفره بشكل مرتب وانيق..ايلي:الكل ع الطاولة لو سمحتو..
بعد م كملو اكل..
بدأو يمدحون اكلها..
عناد:للامنه توقعتك تصلحين بس ف المكياج😂..-ياترى شنو راح يصير مع رشود
.
أنت تقرأ
صَديقي المُقرب.
Romance"قيد الكتابة٢٠٢٠" عَلى الرُغم من وقوع هذا وَحدك كُنت صديقي المُقرب.