اولا تعريف عن تايهيونغ واسمك بالتفصيل:
كيم تايهوينع : رجل عمره 22 تربى مع والده التي هجرتهم امه في صغره لطيف ولكنه بارد جدا يريد فقط ارضاء والده وإيجاد عمل وحياته جميله فلا بأس بها.🥀اسمك : فتاه انانيه تربت مع والديها الذين لم يعرفُ قيمه اسمك لديهم تربه عالانانيه وهي جدا بريئه ذاقت الكثير في حياتها وتريد انا تبني نفسها بنفسها وهي تريد إيجاد عمل. 🥀
......................................................................
فاقت اسمك على صراخ والديها فعملت انهما كالعاده يتشجاران على اسباب تافهه دخلت الحمام استحمت وبدلت ملابسها نظرت لنفسها في المرآه وقالت لم اتغير لم يحدث شيء فمثل كل يوم غدا ستتغير الحياه معي ومن بعد كلماتها هذه ذهبت لتأكل وابيها ينظر اليها بنظرات حقد ويقول: اكلي بسرعه هيا وامها تقول: هيااا اسمك. لم تأكل بسبب ابويها لبست وذهبت لصديقتها التي تبحث لها عن شغل قالت لها : ههذا هو الظرف يوجد فيه اين الشركه وكل شيء فرحت كثير وشكرتها وذهبت مسرعا للشركه...عن الآخر : فاق بسرعه لانه تأخر نزل قبل يد ابيه واكل شيءٌ عسريع وذهبت للشركه الذين ادعوه لكي يستلم العمل نعم فهو يوم كيم تايهوينغ ضحكته لا تذهب عن وجنتيه. 🖤
دخلت اسمك: وهي تلبس هذا اللبس الرسمي الأسود وشعرها منسدل على كتفيها. وكانت حقا تبدو كامرأه جانتل وامرأه اعمال. التقت بالموظفه سالتها ببرود حاد عن المدير الذي اسمه **** فقالت لها هو في الطابق الخامس عشر يمكنك الذهاب من هنا هناك المصعد شكرتها بدون اي تعبير عوجنتيها. صعدت الى المصعد ضغطت زر 15 كاد ان يسكر الباب ولكن لمحت رجلٌ يركض من بعيد يريد انا يلحق بالمصعد فاوقفته بيدها ودخل الرجل وابتسم وقال: فقط لدي مقابله مع المدير وانا متأخر. ابتسمت اسمك بقول: بالتوفيق.
ثم فجأه توقف المصعد عند الطابق الخامس وطفأ. الاضواء. شهقوا الاثنين من الصدمه ولكن اسمك لم تكن تخاف من الظلام لانها متعوده عذلك.
بعد مرور دقيقه رجعت الاضواء ولكن لم يتحرك المصعد فقالت اسمك: ماذا حدث هل يمكنك الاتصال باحد. تاي: اعتقد بانه توقف، انتظري قليلا ساتصل بصديقي هنا. ولكن للاسف لم تكن الشبكه جيده فقال تاي : لا تقلقي ستكوني بخير.. وبعد مرور 15 دقيقه جلست اسمك على الارض فلديها فوبيا من الاماكن الضيقه اما عن تاي انتبهه عليها وحاول ان ينسيها اين هي لكي لا يغمى عليها فبدأ بالكلام معها
فقال ما اسمك : قالت وهي تدهور رأسها اسمك وانت قال: انا كيم تايهيونغ. اسمك بابتسامه :تشرفت ولكن متى يفتح الباب لا استطيع التاخر ولدي فوبيا واهلي سووف. تقول هذه الكلمات وعيونها تدمع وترجف. حس تاي وقال : همم هيا لا تقلقي ولا تكملي ولكن ما رايك بان نلعب لعبه. اسمك: حسنا وما قواعدها. تاي : ليس قواعد ولكن يمكنكي نسيان كل شيء بعد ان نخرج من هنا. اسمك : بنظرات بريئه حسنا لا اعرفك ابدا بعد ما أخرج من هنا. تاي: ما بهم والديك لم انتي حزينه هكذا لم انتي بارده جدا يمكنك العيش بسلام في هذه الحياه لم انتي حزينه. اسمك: بقهقهه ونظرات فاقده للامل انا لا شيء هنا في هذه الحياه فقط مساحه هذا هو قول والدي اريد اان اعمل لكي اتخلص منهما اريد ان اكون لوحدي فقط مررت بالكثير في حياتي وفقدت الثقه بكل احد. تاي: لا يمكنك الاستسلام انتي ليست مساحه انتي شيء ثمين هنا.
وفجاه تحرك المصعد وقفا بسرعه لكي يخرجا ولكن توقف فقالت اسمك : اخخ تباااا. تاي : لنكمل اللعبه. انتي شيء ثمين اسمك لا تفقدي الامل يمكنك تكوين حياه جميله في المستقبل. اسمك باستهزاء: تشه حياه جميله ايضا لا اعرف لا معناها . تقاطع تاي لانه كان يريد ان يدعمها فقالت: اعلم اعلم بانك حزين جدا تفقد حنان احد في حياتك انت حزين جدا ولكن تمثل بانك سعيد اليس كذلك. تاي بصوت مبحوح وهو خافض رأسه : اسمك كيف عرفتي نعم امي هجرتني انا ووالدي انا حقا ابكي كل يوم ولكن من اجل والدي انا ارسم هده الابتسامه على وجهي واريد كل من حولي سعيد لديكي والديكي فقط انبسطي. اسمك : اخخ والدي سبب اكتئابي. تاي : صدقيني يحبوكي. اسمك: لا اعلم تاااي انا فاقده للامل. وبعد مرور ساعتين كاملات وتاي ينصح باسمك ان تكون سعيده وبكل كلمه يفتح قلب اسمك للحياه فقال لها عندما راها تبتسم : ابقي هكذا الحياه بحاجه لكي. اسمك : والحياه وما فيها بحاجه لك كيم تايهوينغ ابتسما كليهما وتحرك المصعد طابقين ولكن علمو بانه لن يفتح. فقال تاي : لا تفقدي الامل في الحيآه انها حقا جميله ولكن تحتاج الى ابستامه وامل صغير . اسمك: شكرا لك اشعر وكان شيئ بداخلي يحيا من جديد ولا اريد ان اعمل هنا في هذه الشركه وهذا المصعد ال*** تاي: وانا كما قلتي اريد ان اكون مع والدي واكون معه في كل دقيقه. فجاه فتح الباب بعد مرور ٣ ساعات من نصائح وكلام جديد. قالت اسمك: انتهت اللعبه. تاي : نعم سنمحي الأفكار اسمك : لا اعرفك ولا تعرفني بحزن حضنوا بعض وقبلوا بعض في نص حديثهم لا اراديا. نطرت اسمك من النافذه للحياه وعينها كلها امل لحياتها الجديده. اما تاي : يريد ان يقبل كل انش من والده لانه لايريد ان يخسره ويخسر قيمته. ويقفا الاثنان امام باب الشركه ويودعان بعضها تقول اسمك: شكرا لك حقا لن انسى معروفك ايها الغريب. تاي : وانا ايضا ايتها الغريبه. ( الغريب والغريبه كمعنى انهما لا يعرفان بعضهما) اعطى كل واحد منهما للاخر ظهره. واسمك تفكر بكل ما قاله وهو ايضا واسمك قالت: لا يمكنني خساره احد مثله ما افعله خطا حياتي الجديده لييست هكذا. اما عن تاي :هل حقا سانساها.
فالاثنين مع بعضهما ادارو وجههما لبعض بنفس الوقت وركضوا الى بعض واحضنو بعض وقالو مع بعض احبك مع قبله
.... الآن هم مرتبطين مع حياه جميله 🖤🥀النهايه.
قولي لي ما هي العبره التي فهمتوها من هذه للقصه
ملاحظه : لكل قصه اكتبها لها عبره 💜