(٤)

486 30 4
                                    

ذهبة جيسو واستحمة ثم بدلة ملابسها و أرتدة قمص طويل إلى منتصف فخذها ذو اكمامثم نزلة كان نامجون ينتضرها(نامجون )واو انتي حقاً جميله ابتسمت جيسو ابتسامه باهته لاحض نامجون ذالك (نامجون) الاتشعرين بالبرد لقد اوقدت المدفأه من اجلك .(جيسو )اه شكراً لك.جلست جيسو قرب المدفأه ثم احضر نامجون لها غطاء .اخذت جيسو الغطاء وغطت جسمها كاملا ما عاد عينيها ضحك نامجون (نامجون )تبدين كالهره الصغيره .الستي جائعه (جيسو )نعم قالت جيسو بصوت اشبه لصوت القطه (نامجون)اذا ماذا تريدين (جيسو )اريد الراميون واوا اريد الحلوى قال نامجون وهو يضحك (نامجون )هل انتي متأكده ان عمرك ٢٠انتي اشبهين طفلا عاد للتو من الحضانه حسناً يأحضر ما تريدين .ذهب نامجون وترك جيسو خلفه بقيت جيسو قرب المدفأه وبدأت تفكر هل انا حقاً خائنه لماذا مذا فعلت ليفعل بي ذالك البارك جيمين اه اكره التفكير في ما حدث لا ادري هل استطيع النوم الليله ام لا (نامجون )احضرت ما طلبتي ايتها القطه اخذت جيسو تأكل لاكن نامجون غرق في ملامح وجهها عينيها السوداء المتلألئه وشفتيها الكرزيتين انفها المدبب نضرت جيسو لنامجون (جيسو )هل انت جائع ام ماذا (نامجون )اوه لا انا اسف . استمرت جيسو بالاكل اما نانجون ذهب لينام ،انتهت جيسو من تناول الطعام وذهبت الى الغرفه كانت متعبه جزا لذا نامت بسرعه  عند روزي (روزي )جيمين انها فتاه مهذبه لا يحق لك ان تتكلم عليها بهذه الوقاحه .قالت روزي وهي تصرخ على جيمين (جيمين)اصمتي فأنتي لا تعلمين مذا حدث (روزي )يالك من غبي اضن انك فقدت الذاكره فالفتاه التي راعدتها قبلا لم تكن جيسو حتى اسمها كان اني هل انت جاد (جيمين )لست في مزاج جيد للحديث فالنأجله .قامت روزي من مكانها غاضبه وتركت جيمين خلفها جالساً ممسكاً رأسه بكلتا يديه (جيمين)اللعنه متى تعقل روزي ان طيبتها ستؤثر عليها كثيراً تضن ان الناس حميعاً طيبون لاتدري ان العالم ملئ يالوحوش وفي الصباح استيقضت جيسو  ووجدت باب الغرفه مفتوحاً مما اثار استغرابها وعندما نزلت وجدت احدى يدي نامجون ملفوفه بضماد جروح (جيسو )ماذا بيدك هل تأذيت (نامجون)ه لا لقد جرحت يدي عن طريق الخطاء....
————————————————————
انتضرو البارة الجاي بنزلة قريب 💜💜
اعذروني ع الاخطاء
ولو عندك تعليق حلو اكتبه🖊

الى اينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن