مرحبا كيف حالكم؟ اسفه على التأخير👋
.....................................................................
عند مين يونغي :
(كان حوله العديد من الاطباء وهناك كثير من الاجهزه حوله)
طيب1: انه بخير الان ولاكن لايمكنه الاستيقاظ الان.
[كان هاذا الطبيب يحادث شخص ما]
؟؟:حسنا....................................................................
في الجهه الاخرى.!!!: انا اعلم بكل شيء يحصل يجب ان تتوقف عن هاذا سوف نتدمر ان لا تعلم ماذا سيحصل ان نفذت ختطك الملعونه( كانت هاذا امرأه في عقدها الاربعين).فقط لو حصل كل هاذا ستقتل توقف عن ماتفعله .
تكلم ذالك الرجل بصوت غاضب:انتي تعلمين لما سأفعل هاذا انا لايهمتي ماسيحصل سأنتقم منهم سأقتلهم كلهم لن اجعل احد حي
:حقا تريد قتلهم هل انت مجنون ها انا اعلم بكل ماحصل
: اجل مجنون لقد تم قتل ابني امام عيناي وتقولين ان لا انتقم منهم ها وايضا هوا ابنك الم يشتاق اليك طفلك الذي تم قتله امامنا هاا
:(تبكي بصمت)
:عرفت انك لن تجيبي .
"يخرج ذالك الرجل من تلك الغرفه ويجرى اتصال"
:ابداء بالمهمه......ستندمون لن يبقى احد على قيد الحياه.
..................................................................
"تصرخ لارا بقوه "
سمعها تاي واليكس وركضو اليها
تاي:هل انتي بخير"يحتضن لارا بقوه وينظر لها بقلق"ماذا حصل لما الغرفه بهاذا الشكل"كانت الغرفه مبعثره...
لارا: لقد كان سيقتلني "ببكاء"
تاي:من الذي كان سيقتلكك؟
لارا: لا اعلم من هوا لم ارا وجهه لقد كان يرتدي قناع."تبكي وتحضن تاي بقوه"
اليكس:ماهاذا"يذهب بجانب سرير لارا ويرى قطعه قماش"تاي انظر انها قطعه قماش عالقه "
تاي:ماذا ارني"يعطيه الكس قطعه القماش"
"لاحظ اليكس عنق لارا"اليكس:ماهاذا "لمس عنق لارا الذي عليه اثار اصابع وخدوش"
لارا:لقد حاول قتلي "تبكي بقوه"
تاي:كيف حصل هاذا وكيف دخل الى المنزل اين الحراس الاغبياء"اتصل تاي على احد الحراس"
تاي:اجمع لي الحراس امام بوابه القصر الان
الحارس:حسنا سيدي"يغلق تاي الخط وقد ذهب الحارس وجمع الحراس " تاي:انا ذاهب لأعرف ماحصل اليكس تعال معي ."ذهبا الاثنين الى بوابه القصر"
تاي بحده:اين كنتم طوال الوقت.
الحراس:سيدي نحن كنا نحرس المنزل .
تاي: لقد دخل شخص ما الى المنزل وحاول قتل شخص ما ...كنتم تحرسون صحيح اذن اشرحو لي كيف دخل الى المنزل"سكت جميع الحراس واتى حارس من الحراس من خارج القصر"
تاي بأستغراب:هي انت اين كنت ؟
الحارس بتوتر:لقد كنت اقضي حاجتي سيدي.
تاي:حسنا ....اريدكم ان تضعو كميرات مراقبه اكثر واريدها ان تتوزع في كل مكان في خارج القصر وداخله"الحراس:حسنا سيدي "يذهبو الحراس ويبدؤو بوضع الكميرات"
اليكس:هيا بنا فالندخل ."كانت الساعه 3:00 منتصف اليل" تاي:حسنا هيا"يدخلو القصر ويتجه كل واحد الى غرفته وقد نام الجميع"
"في الصباح استيقظ الجميع "
"ذهب تاي الى غرفه لارا" تاي:صباح الخير ايتها القطه. / لارا:صباح الخير اخي.
تاي:هل انتي بخير الان/ لارا : اجل انا بخير .
تاي:هل يمكنك ان تخبريني ماحصل امس بالتفصيل.
لارا: ح حسنا..
أنت تقرأ
تزوجت رجل مافيا
Mystery / Thriller:انا اكرهك اقسم سأقتلك ايها العاهر. : سيموت الجميع لن يبقى احد سأقتل من دمر حياتي :لما تفعل هاذا انا لم افعل لك شي لم اؤؤذيك. :لقد مات لا لا انت تمزح لم يمتت "انتقام من الجميع ""ما الذي سيحدث لبطلينا هل ستكشف الحقيقه لهما عن الماضي ام سيفترق شخص عن...