إضافي 3-الثنائي الذيل فوكس شيطان وكاهن الطاوية غونغ

705 49 4
                                    

إضافي 3 - الحياة الطبيعية بعد الزواج

1.

استمرت "ليلة الزواج" ثلاثة أيام.

عندما استيقظ شيطان الثعلب الصغير ، اكتشف أن جسده كان مغطى برضوض زرقاء وبنفسجية وأطلق رائحة قوية.

شيطان الثعلب الصغير على الرغم من أنه كان رائحة الكاهن الطاوي.

أوه ، كان داخله ممتلئًا جدًا أيضًا.

of نتيجة عدم الزراعة وفعل ذلك.

ولكن ، أين ذهبت آه يوان؟

عندما لم يستطع شيطان الثعلب الصغير رؤية الكاهن الطاوي شعر بالقلق الشديد. نهض وبدأ يبحث عنه في كل مكان.

ومع ذلك نسي أنه لم يكن يرتدي أي ملابس. كان مروره الصغير لا يزال ممتلئًا بـ "جوهر" القساوسة الطاويين ، وعندما تحرك السائل الأبيض كان يتدفق أسفل فخذه.

عندما عاد كاهن الطاوي إلى غرفة الزواج رأى هذا النوع من الصور المثيرة.

"يبدو أن Xiao MianHua لم يلعب بما فيه الكفاية من جانبي ، في هذه الحالة دعنا نستمر."

2.

مرت سبعة أيام أخرى.

بعد ذلك اضطر الكاهن الطاوي إلى تنظيم الهدايا التي أرسلها لهم جميع أصدقائهم في الزراعة.

ترك شيطان الثعلب الصغير بمفرده.

تحولت عيون شيطان الثعلب الصغير في رأسه ، والتفكير.

وقال انه لم ير الشاب آه يوان.

كان آه يوان حسن المظهر ، عندما كان صغيراً ، لابد أنه كان لطيفًا للغاية.

فكر شيطان الثعلب الصغير لفترة من الوقت ، ثم ركض إلى الغرفة التي عاشها الكاهن الطاوي قبل الزيارة.

3.

غرفة كاهن الطاوية من قبل كانت متوترة للغاية.

وسادة تأملية والكثير من السيوف.

طعن شيطان الثعلب الصغير ووجد بعض الملابس. وأنه كان عليه.

أصيب شيطان الثعلب الصغير بخيبة أمل ومزق وسادة كاهن الطاوي.

داخل شيء سقطت.

شيطان الثعلب الصغير:؟

ما هذا.

بدا وكأنه كتاب.

انقلب شيطان الثعلب الصغير بفضول من خلاله ونتيجة لذلك كانت جميع الصور من نفسه.

كان عاريا وكان الكاهن الطاوي عاريا أيضا.

وجد شيطان الثعلب الصغير أنه ممتع للغاية.

يا. لذلك يمكن أن يتم ذلك مثل هذا.

4.

كأخٍ تلميذ شقيق ، بخلاف تنمر إخوانه الأصغر سنا من التلميذ ، لا يزال عليه واجبات في الوفاء بها.

🎉 لقد انتهيت من قراءة شيطان الثعلب الصغير ثنائي الذيل وكاهنه الطاوي غونغ 🎉
شيطان الثعلب الصغير ثنائي الذيل وكاهنه الطاوي غونغحيث تعيش القصص. اكتشف الآن