Jk:
"دنست بياضكي الناصع بسوادي ، غرقت في بحر حبك هل انا مجنون لأحبك من اول لقاء"
RS:
" لا اعرف ما الذي يدفعني إلى حضنك هل انت مغناطيس سلبت جميع مشاعري بلمسة واحدة "Jk
"تاي اقسم إن لم نتوقف الآن سوف افصل رأسك الجميل عن باقي جسمك" تكلم ولي العهد بنبرة لا تخلو من التهديد لتقابلها قهقهة الآخر
"تمالك نفسك يا رجل ، على العموم نحن سنتوقف في الغابة ليس لأجلك بل لأن الليل حل و الغابة خطيرة " تكلم تايهيونغ ليرمقه كوك بسخرية .
في الجهة الأخرى بينما قررت روزي اللحاق بأولائك الأوغاد فعلى حسب ما سمعت هم يخططون لقتل الملك وهي قطعا لن تسمح بهاذا ففي النهاية هي ابنت الجنرال الأكبر الذي فنى حياته لحماية الملك وهي ستسير على خطاه ،
حملت خنجر والدها وارتدت ردائها الأسود لتشق طريقها إلى الغابة حيث اتفق الأوغاد على قتل الملك .
Rs:
" تبا لهم يجب أن اسبقهم وأخبر الملك بخطتهم " بينما كانت روزي تمشي في الغابة أو الأصح تركض لمحت مخيم الملك ولحسن حظها أن. الاشرار قررو الهجوم بعد منتصف الليل ." يااا الاهي لقد تعبت " تكلمت بينما تلهث في محاولة لاسترجاع أنفاسها "تلك الخيمة هي الكبيرة لا شك أنها للملك يجب علي التسلل فلا اعلم ربما يكون أحد الحراس مساعدا لهم .
تسللت روزي للخيمة لكنها واجهت حراس فقررت الانتقال خطتها الثانية رمت حصى في الشجيرات لتلفت انتباه الحراس و هذا ما حدث بالفعل .
Jk:
كنت مستلقيا فأنا لا انام في العادة باكرا لكن فجأة سمعت صوت ارتطام حصى بشجيرات فقمت بسرعة وامسكت خنجري لاختبء بجانب مدخل الخيمة وفعلا بعد ثواني دخل أحدهم للخيمة فأمسكته وثبته على الأرض وانا أضع الخنجر عند عنقه لاكن لحظة هي فتاة ماذا يحضر فتاة لخيمتي.
سألتني بينما تنظر إلي بحقد " من انت وماذا فعلت بحق الجحيم للملك. " تشه ساخرة هربت من بين شفتاي من اين لها هذه الجرأة لتكلم الأمير هكذا " انا من يجدر بي السؤال فانتي من اقتحم خيمتي وماذا تقصدين بماذا فعلت للملك فهو والدي ليس معقولا أن اأذيه "
راقبت ملامحها كيف تغيرت لصدمة ولا أنكر كم استمتعت بمراقبة ملامحها بحق الإلاه ما هذا الجمال
لتقاطع تأملي بقولها " انا اسفة سموك لاكن لا وقت لي للعبث فالملك في خطر يجب علينا حمايته فهناك من سيهجمون عليكم بعد منتصف الليل" قالت كلامها بينما تبعدني عنها لكي تستقيم .
نهضت عنها وساعدتها بالوقوف " ماذا تعنينه بأن الملك بخطر الملك في القصر فهو لم يأتي "
لترد " هذا جيد لكنك الآن بخطر ويجب علي حمايتك إن لم تمانع جلالتك تفضل معي سآخذك لمكان آمن حسنا"ضحكة بصخب لأقول بينما أشير لفرق الطول الذي بيننا " كيف سوف تحميني يا صغيرتي. " أجل لا تنظروا لي هكذا فقد أردت اضافت ياء تملك. لها .
Rs:
انا احاول حمايته وهو يعبث حسنا يا ابن جيون سوف اريك ، قمت بلف دراعه بسرعة. والسقته على. الأرض بعد أن جلست على ظهره و أخرجت خنجري العب به " صغيرتك طرحتك ارض سمو الأمير "
سمعته يتمتم ب"قط شرسة " ياااااي فاجأني بقلبه للوضعية بسرعة. بينما يقرب وجهه لوجهي لكن يبدوا أن خنجري قد نال تسأله ليردف مشيرا للخنجر برأسه " لم هذا الخنجر من اين حصلتي عليه ". لارد ببساطة "كان لأبي و الآن بعد وفاته أصبح لي هل من مشكلة "
رأيت الصدمة والفرح أو ربما الندم يتجلى على ملامح وجهه الوسيم ليقول بعد أن استقام بلمح البصر " هل انت ابنة الجنرال الأكبر بارك " أومأت له بينما انهض ليباغتني بحضن مفاجئ لي لاكن لماذا حضنه دافئ هكذا .
🌟
🌟
🌟
سوري حبيباتي على التأخير بس كنت مشغولة بتمنى يعجبكم البارت 20 فوت بنزل البارت الجاي
باااي حبيباتيي 🥀🥀🥀❤️❤️❤️
أنت تقرأ
ملاذي الاخير
Romanceماذا سيحدث إن وقع وريث مملكة الأمير جيون جونغكوك في حب ابنة الجنرال الأكبر بارك روزي