حوار من القلب ..

56 4 6
                                    

يضعك الله فى اصعب الظروف ليختبرك وتأتى انت لتتذمر وتنسى انك غارق بنعمه..

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

حسناً سأخبركِ ،، سأخبركِ كم كانت الحياة ظالمه معى كم من مرة يأست فيها من كل شئ ..كم من مرة ندمت على قرار اتخذته ..كم من مرة عانيت وكنت افكر فى العزله والانتحار ..سأخبركِ

اولاً: 'جعلتنى الحياة وحيد فى ملجأ يتيم الوالدين ومن ثُم جعلتنى اعانى مع زملائى فى الملجأ ومن ثُم فقدت محبوبتي ..اول من احببتُ هى لازالت على قيد الحياة ولكن قد خاب أملى فيها و حَطَمتْ قلبى الى اشلاءٍ صغيرة لقد امتزجت حياتي بمُر الصبار او ربما شيئ أَمرّ قسوة ومن ثُم جعلتني اعانى هنا فى شيكاغو ولولا ان وفقنى الله و ظل مالك الاوتيل بحوذتي لطالمَا كنت سأضيع فى الشوارع بلا عمل،، بلا طعام،، بلا مأوى'
هكذا كانت الحياة معى يا " Norsen" هكذا كانت..

-آسفة لإنى كنت سبب فى استرجاعك لذكريات لا ترغب فى تذكرها وساهمت فى ألمك الآن ..

-لا يا "Norsen" انا لم انساه بعد لازلت افكر كيف تخطيت هذة الايام وحيداً و مشوش ومرهق لِطالما اتذكر الخذلان الذي تعرضت له انا لم انسى شئ ابداً..

*"سان " يفصل هذه الاجواء الكئيبة قائلاً*

لقد اعجبتنى هذة القهوة كثيرا اعتقد ان هذا المكان مميز جدا فى القهوة فلها رائحه مميزة ومذاق جميل للغاية...

-نعم هذا المكان المفضل بالنسبة لى ..

-اعتقد انه سيكون مكانى المفضل ايضاً.. حسناً ..هل يمكنكى ان تخبرينى عنكِ قليلاً!

-بالطبع عزيزى ..انا من اصل المانى ولِدتُ بألمانيا توفت والدتي عندما ولدت انا ..لقد توفت امي بسبب خطأ من الطبيب اثناء عملية الولادة لم ارى حتى امي..

ولكن أبي كان هو درعى الوحيد ..كان هو المأوى و البيت الذى يحميني من اى ضرر او خطر كنت اهرب من الكون كله فى حضن أبي ولكن عندما كنت صغيرة استعان أبي بمرضعة لأنه لا يمكننه ان يحمل مسؤلية طفله صغيرة لم تبلغ من العمر اسبوع واحد
وكانت هى اول طفلة والاخيرة لانه قطع عهداً على نفسه الا يتواعد او يتزوج من امرأة آخرى غير أمي..

كانت المربية تعاملنى بقسوة حين كبرتُ وحين اشتكيت لأبي طردها على الفور ولم يشكك بى لانه كان يثق بى ثقه عمياء وكان لديه شركة لتصدير السيارات على احدث الموديلات و الامكانيات ..
ولكن للأسف رَحَلَ وتركني وحيدة ايضاً وسوف اظل اتذكره دائماً ذكرى أبي مخلدة فى ذهنى وقلبي ..♡
ولآن انا من أدير هذة الشركة..

-حقاً انتى رائعة،،رائعه وقوية للغاية وايضاً لطيفة وتحبين مساعدة البشر ..
-شكراً لك "san" نحن متشابهان الى حد ما كل منا يتيم الآن ..

-نعم هذا صحيح ...ولكننا اصدقاء انسيتى ام ماذا؟؟

-لا لا كلا،، انا اتذكر وبقوة فأنا لم ارى حتى الآن شخصاً جوهرياً مثلك يمتلك قلباً مثل قلبك تحمل متاعب الحياة بمفرده ومازال يتمتع برونقه و طيبته وإخلاصه ..♡

-اشكرك عزيزتى ..♡

*حسناً هيا بنا لنغادر المكان *

●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●
                       *يتبع *

المشوش!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن