1/2.

1.8K 174 125
                                    

متنسوش تدوسوا علي الڤوت عشان أحبكم😇
كومنتس علي الفقرات؟

.

مَطعَم جُونغُو لِلدجَاجِ المقلِي.

.

" أُرِيد ثَلَاثةِ صناديقٍ حجم كبير من الدجَاجِ المَقلِي الحار " قَالتهَا هي مُرتدِية بيجامتهَا مطبُوع عليهَا حيوَان البَاندَا.

يَنظُر لهَا النَادِل بإستغرَاب ، فلَا يُوجد أحد معها حتي هَل سَتأكُل ثلاثة صناديقٍ وَحدَها!

" حسنًا سيِدتي طَلَبِك سَيكُون جاهِز خلال عَشْر دقَائِق "

.

" جُونغ هُناك طلبِية ثلاثةِ صناديق كبِيرة أسرِع "

" واللعنة أنا مالِك المَطعمِ لمَا تُحدثنِي هكذَا جيمين!!! " قَالهَا مُتظاهِرًا بالغضب.

" لَا وقت لثَرثرتك أسرِع "

ليَقلِب عينَاه بملل و يبدَأ في عملِه.

.

تنظُر في هَاتِفهَا لتَري السَاعة.

" ما اللعنة لمَا تأخَر هَكذَا مَر عشرُون دقيقةً! "
قالتها بغضبٍ شدِيد لتَنهَض مِن مقعَدهَا لتُنادي هذا النَادِل الذِي اخبرهَا عشْر دقائِق.

" أين.طعَامِي.واللعنة "
صرَخت جاذبةً أنظَار جمِيع من في المَطعَم.

" لحظة سيدتِي لا بُد أن هُناك خطأ " قالها جيمين بِخوفٍ يُحَاوِل الإفلَات مِنها فهِي تُمسِك ملابسه وكأنها أمسَكت بـ سَارق!

" و اللعنة أنا ضَيعت عشْر دقَائِق مِن وَقتِي الثمين "
قَالتهَا بغضبٍ عَاقدة حاجبيها

" نَحن آسفون سَيدتِي طعَامِك سَيكون جاهِز فِي خلالِ دقيقة " قَالهَا جيمين ليفلت ثُم ركَض للمطبَخ.

.

" جُونغكوك يا ألَم فِي المؤخرة ماذا تَفعَل " قَالها بغضَب فَهو وجَدَ جُونغكُوك يَتحدث فِي الهَاتِف مَع حبيبته.

" حسنًا حبِيبتِي أنا أيضًا أحُبِك إلي اللقَاء "

ليَلتف لِيَجِد جِيمين وَاقِفًا واضعًا يده عَلَي خدِه مُبتسمًا
" رومَانسِي للغاية "

" ما لَعنِتَك جيمين "

" هُنا- "

Jungooحيث تعيش القصص. اكتشف الآن