متنسوش ڤوت و كومنتس علي الفقرات♡
تَوالت الأيَام ، كَانَت يونهِي تزور المطعَم يَوميًا مِن أجل جونغكوك ، لم تخلُو زيارتها مِن كِذب جُونغكوك و تظاهره بإعجَابه لها.
هي قررت قرَار.
" لا بأس يونهي فقط أربعة حروف ا.ح.ب.ك ، تستطيعين فعلها ".
ذهبت أمام المطعَم و دخَلته و لكنها دُفِعَت مِن قبلِ فتاه طويلة وجميلة.
ذات شعر طويل أسود ، عينان واسعتان و رموش كثيفة.
هي نَظَرت لها بأعجاب بينمَا باقي الفتيَات كانوا ينظرن لهَا بغِيرة و حقد.
" هي جَمِيلة علي أيةِ حال "
قالت رافِعة كِتفَيهَا مُكملة طَريقهَا إلي الدَاخِل.هي لَاحظت أن هذِه الجَمِيلة متجهه إلي المَطبخِ فِي نفسِ طريقها.
" اوه هذَا رأس البطَاطَا جيمين هذَا ليس سهلًا "
قالت فِي نفسِها لتُقابِل جيمين في طريقهَا ينظُر لها وللفتاه الجمِيلة ب إرتبَاك." ما خَطبك جيمين إبتَعِد عن طَرِيقي "
قالت الجمِيلة بِصوتهَا الرقِيق." ااا هو غَير مَوجُود كارِن "
قَال جيمين بإرتبَاك." حَسنًا يُمكن أن تتناقشَا لكِن جيمين أنَا أُرِيد الدخُول لجُونغكُوك "
قالت يونهِي و كَاد صَبرهَا أن ينفذ." لمَاذا انتِ تُريدين الدخُول لجونغكوك؟ "
سألت كارِن بإستغرَاب" نَحن أصدقَاء ، حسنًا أنا مُعجبة به يا فتَاه أظننِي سأعترِف لهُ اليوم أنا مُتوتِرة بالطَبع أنتِ فتاه تعلَمِين ما أشعر "
أجابت يونهي بِعفَوية غَير مُدركة أن من تَقبَع أمامها هي 'حَبِيبة جُونغكوك'!نَظرت لهَا كارِن فاتحة فَمِها مُندهشة لتَبدأ في الضِحك بهستيرية.
" مهلًا أنتِ تُخبرِيني أنكِ مُعجبة بـ جُونغكوك حَبيبِي! "" أنا لَدَي عَمل هه سأذهَب "
قَال جيمين مُحاولًا الهرب ليَتصِل بـ جُونغكوك" ح.حبِيبك ، ما اللعنة التِي تتفوهِي بها!! "
سألت يونهِي غَير مُصدقة." اوه مرحبّا هه "
تدَخَل جُونغكوك بتوتُر ناظِرًا لهُمَالتتقدم كارِن تُقبله ليُبَادِلها جونغكُوك مُتجَاهلين يونهي التِي مَسحت دمُوعها مُحاولة تشتيت نَظرها عنهم.
ابتعدُوا هُم مُصدرِين صوتًا مقززًا لتنظُر إلي الأرض.
" كوكي هل الفيلة تَقِع في الحُب؟ "
سألت كارِن بِسخرية ناظرة لهُ ليفهَم هو و ضحِك.
أنت تقرأ
Jungoo
Short Storyجُونغُو أفضَل مَطعَم لِلدجَاجِ المَقلِي فِي بُوسَان. جِيون جُونغكُوك مِين يُونهِي