فِي الصباح وكًالروتين المُعتاد يتجهز الطلبّه للذهاب للمَدرسه
"مرحبًا اصدقائي"
دخَل الاحمَق الغبي ليُصافح من يكون أمامِه"تاي اجلّس "
سحبُه يونجوو ليجلِس في الكُرسي بجانِب جونقكوك"مرحبا جُونقكوك..كيف حالُك اليوم"
قالها تَاي وهو يعدِل من وضعه ويُرتب خصلات شعره"تاي الا يُمكنك ترك البشر فِي حالهم ؟؟"
"ماذا يون لم افعَل شيء خاطئ"
عبَس اثر كلام صديقّه
هو بالفعل لَم يفعل شيء ليُقال له هكذا"ااه انت حقًا شيءٌ ما"
•••
مضَت السنه ولا يوجد احدَاث كثيره لكِن علاقة التايكُوك اصبحت عدوانيّه ليصبحُوا يتشاجرون دومًا"واللعنه ابتعد"
صرخ المُعلم ليمسك بالفتَى الذي يجلس على جونقكوك"استاذ هُو من بدا !!!!"
نطق تاي ليُمدد الاستاذ يداه ليسحب تَاي بقوه ويبعده عن كوك الذِي اصبح لا يرى شيئًا"تاي انتَ حقا عنيّف"
"يون اريد ماءّ"
قال تَاي وهو يفرِك يداه لجعلها أخف المًا"احضرُه بنفسك"
قالها يونجُوو لينهض تاركًا الاخر"اللعنه عليك وعلى مَن اصبح صديقك"
•••
Taehyung povحسنًا مضت مُده طويله ونحن نتعارك يوميًا ونتشاجَر ولم نكُن على وفاق ابدًا ..وبِالطبع كون جونقكوك شخصٌ هادئ فسيكُون انا من يتسبَب في المشاكّل والوحيد المُخطئ هنا
"تايهيُونغاااه"
نادت اُختي بصوتها العالِي لافزع واذهب لاسكَاتها..
[احرررااج]"ماذا تفعلِين نونا !!"
"حسنًا..المدرسه ارسلت دعوّه لامي لكنهَا لا تستطيع المجيء.
لِذا اتيت بدلً عنها""اااه تبًا"
ضربتُ جبيني بخفه لتسحُبني اختي لغرفة المديّر"مرحبًا"
طرقت الباب لتَدخل وهي تمسكني بين ذراعَاها وكأني كلب"اوه سيدّه كيم يوني"
"دعيّني احزر..والدَتك منشغله ولقد اتِيتي بدلاً عنها همم ؟"
قالها المُدير وهو يرفع احدى حاجبيّه وينظر للاوراقِ تاره ثُم ينظر لاختِي"نعم .،لقد اصَبت"
—-
خرجَت يوني من غرفة المُدير وهي شادّه على اذنِ تايهيونق المسكين ليتلقى توبيخًا من اخته وضربًا على انحَاء جسده
أنت تقرأ
We gon' change
Fantasy"هل تعرّف نيُوتن ؟" "هل هِي أكله؟؟" "ماذَا يوجد فِي عقلك ؟" "مثل مَا يوجد بِعقلك" -- روايه لتايكُوك