___
"وَ مـالَذي حَدَثَ بَعدَها" هَمِسَ دونغهـاي الَذي يَجلِسُ أرضاً مُحدِقاً بِـ هيـوك ، كانَ يَجلِسُ عَلى الأريكةِ بَينَما يَقرأ لَهُ الكِتابَ ، كَونَ دونغهـاي لايَعرِفُ القِراءةِ أو الكِتابـةُ.
هيوك وَعدَهُ إنَهُ سَـيُفَرِغ لَهُ بَعضَ الوَقتِ مُستَقبَلاً لِكي يُعلِمهُ وَ ذلِكَ سَرَ دونغهـاي كَثيراً.
"سألوا فؤاديَ عن هواهُ كثيراً صبرًا نسيتَ الجرحَ أم تصبيرا فأجبتُهم لا ما نسيتُ و إنـني ما زلتُ في سجنِ الجراحِ أسيرا .. هَذا ما قالَهُ وَ هوَ عَلى فِراشِ المَوت" أبتَلعَ دونغهـاي كابِتاً غصَتهُ.
"لا .. تُكمِل" هَمسَ دونغهـاي ليتَنَهدُ هيوك بِحُزن "أجَل أعلم إنَها قِصةٌ مَأساويةٌ ، تَعالَ هُنا صَغيري" رَبَت هيوك عَلى فُخذهُ ليَزحفُ دونغهـاي حَتى وَصلَ إلى هيوك وَ وَضع رأسهُ فَوق قَدماه جاعِلاً أياهُ يَضحكُ "فَتايَ الفاتِن" هَمسَ هيوك بِـحُب رابِتاً عَلى شَعرُ دونغهـاي ثُمَ يَمسَحُ عَليهِ.
"أشعُر بِـالألمِ في صَدري ، كنتُ أتأمَلُ نِهايةٌ مُرضية لكِن كانَت النِهايةُ بَشِعةٌ جِداً" قالَ دونغهـاي بِـعبوسٌ "أرادَ الكاتِبُ جَعلَ الروايةُ حَقيقةٌ فَـجَعلها حَزينةٌ" رَفعَ دونغهـاي رأسَهُ مِن حُضنِ هيوك "لكِن ، لابُد مِن أنَ هُناكَ نِـهاياتٌ سَعيدةٌ في الواقِع ، أؤمِنُ بِـذلك" تَحدَث بِـثقة.
"ألحياةُ يـا صَغيري دائِماً تُبعِدُنا عَن مَن نُحِبُ ، عَلى الأغلَب هيَ تُبعِدُنا عَما نُريدَهُ بِـشدة ، هَذا هوَ الواقِعُ المَرير" عَبِسَ دونغهـاي أكثَر مُطأطِأً الرَأسِ ليَنهَض هيوك مُعيداً الكِتابَ بَينَ كَومةُ الكُتب المُرتبة بِـعِنايةٌ.
أنت تقرأ
وَتـــر || أَيـونـهــاي
Short Storyثُمَ إنَـهُ تَـرَبـعَ عَلـى عَـرشِ قَلبـي وَ عَـزِفَ عَـلـى أوتـارِ حُـزنيَ. أيونهـاي ♡➷