- الطقاقة نورة : إعتزال أو جن ؟

678 39 37
                                    

التصنيف : قصص من العالم

_______

تنويه : الطقاقة معناها المطربة


 -  تعد الطقاقة نورة من أشهر طقاقات عصرها بالكويت..حيث أنها تميزت بصوتها و موسيقاها و التي لطالما كانت على أغلفة المجلات آنذاك ...فقد غنت بعدة أعراس و يمكنك رؤية عدة فيديوهات بها بقوقل . حيث أنها طلبت حتى بلدان الخارجية ...فيا ترى ما سبب إعتزال نورة ؟ مالذي جعلها تعتزل مهنة الحقتها للنجومية ؟!


- مرة من المرات استدعت  الطقاقة نورة من قبل عائلة عشان تحيي عرس كعادتها و كان العرس  بمنطقة الصباحية ( منطقة واقعة بالكويت ) مقابل مبلغ كبير على الساعة 10 ليلا..و هي وافقت  و لما حان الوقت راحت مع غرفتها المتكونة من 7 أو 8 حريم ( لم يحدد العدد ؛-؛) للمنطقة مع الألات و إلى غير ذلك.

و لما وصلوا كالعادة كان الجو حماسي مثل أي عرس ( العرس كان بالبيت مو بصالة الافراح )الأطفال يتراكضون و الكبار يتحدثون و غير ذلك...المهم. ..دخلت نورة مع فرقتها بعد ترحيب اهل العرس و بدأو بالعزف و الغناء و الناس تتراقص! باختصار كان الجو حماسي مرة..و بكل اغنية كانوا الحريم يأتون لنورة و فرقتها و يسلموا عليهم و يشكروهم على الجو الحماسي و كان ذا في كل بداية اغنية جديدة....بعد مدة راحت نورة عشان تشرب بعض المياه و لما هي جالسة تسترخي قليلا اجتها واحدة من فرقتها و قالت لها 

- نورة مو ملاحظة شيئ غريب بأصحاب العرس ؟

في البدأ استغربت نورة و قالت لها : ليش شو فيهم؟

-قالت لها : الحريم اللواتي سلمن علينا خدودهم خشنة ! و كلما اقتربوا منا كنت أحس بالحرارة

- نورة كانت متوترة و خايفة لكن تجاهلت الأمر قائلة انه الأمر عادي و ممكن تحسين كذا من التعب.....

- و عادي كملت الفرقة الغناء و الناس ترقص حتى وصلت الساعة 2 صباحا......حيث صار الوضع غريب...الجو صار حماسي لدرجة غريبة... و حتى نورة لاحظت الأمر. ..الوضع صار غريب لدرجة مخيفة ....لحتى أتت الصدمة !

- لاحظت الفرقة شيئ دب الرعب لأنفسهم !..أرجل كل الحاضرين ما كانت طبيعية. ...كانت أرجل حمير ...و هناك تيقنت نورة انه شكوكها صحيحة...هؤلاء مو بشر طبيعين. .بل جن ! نورة كانت تتصف بالحكمة و الرزانة لهيك تحكمت باعصابها و مشاعرها و طلبت من الفرقة عدم الصراخ مطلقا و متابعة الغناء عادي حتى لا يشك الأمر بهم ...حتى يجدوا طريقة للهروب......كملوا عادي.

بس من درجة الخوف اغمي على واحدة من الفرقة..بس نورة تابعت الغناء هي و البقية و أخذوا الأخرى عشان ترتاح...الحريم سألوا نورة عن حال البنت و نورة قالت للحريم ( الحريم هذول هم تبع الجن ) انه هي بخير و بس من الإرهاق اغمي عليها  و الحريم يطلبون انهم يساعدوها بشيئ و نورة تقول لا هي بخير....و كملوا الغناء لحتى صار الجو صمت....صمت كليا...هنا نورة و فرقتها قلبهم وقف بمعنى الكلمة ! الكل واقف يطالع فيهم حتى انقطعت الكهرباء.....هنا صارت الفرقة تصرخ صراخ هستيريا بمعنى الكلمة !  صراخ ما يتخيل العقل......و هنا وجدت نورة الفرصة الأمثل للهرب...و خرجت هي و فرقتها بسلام  و منهم من أخذ أدواته أدواته منهم من تركها.....ومن هم جالسين يلتقون أنفسهم ممر عليهم عجوز و انصدم من حالتهم الهستيرية لهيك راح قالهم : انتم ماذا تفعلون هنا؟

ردت عليه نورة : نحن كنا نحيي عرس بهذا المنزل 

رد عليها باستغراب و دهشة : بس هذا المنزل مهجور من عشرين سنة !؟

استدارت نورة و فرقتها و انصددموا بشدة : أين الأطفال الذين كانوا يركضون وين المصابيح التي كانت تزين الطريق و الناس و الحفلة التي كانت هنا الان؟ 

- الفرقة كلها و من بينهم نورة كانوا في حالة صدمة كليا...حتى أنه بعضهم تجمد من هول الرعب و الصدمة التي عاشوها...

العجوز : هذا البيت كانت أحيانا تسمع منه أصوات غريبة و كأنها تبع أعراس. ..بس هذال البيت مسكون ..لهيك أنصحكم بعدم الاقتراب منه مجددا كليا !..


- و بعد تلك الحادثة اعتزلت الفنانة نورة الغناء هي و فرقتها وبعدين كانت آخر جملة قالتها قبل اعتزالها : اللهم لا تذق شخصا هول ليلة الخميس ( العرس كان بيوم الخميس )

- انتهى!.



THE SPECTER -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن