Chapter 1

27 1 0
                                    

صوت وكومنت ياحلوين عشان تحفزوني❥

꧁꧂

وسط اضواءَ كاميراتّ الصحفيين الذين كانو بأنتضار الرئيس المستقبلي لشركهّ جيون للأزياء بعد اعلان أبّ جونغكوك ان الشركه سوف تصبح لجونغكوك مستقبلاً..

لفت انضار الصحفيين مسيرهّ السيارات اللتي كانت بـ اللون الاسود قادمه نحوهم فهرعوّ فوراً لتجهيز كاميراتهم..

نزل رجلانّ ب بدلاتهم السوداء وعضلاتهم المفّتوله ليفتحو السياره اللتي كانت في الوسط..

"نزل جيون جونغكوك ب اطلالته اللتي اسرتّ قلوب الكل كان يرتدي ملابس من تصميمه الراقيّ..
بدلتهّ السوداء الجميله وبنطاله الاسود ايضاً وكان يرتدي غطاء وجهّ اسود  ويحمل بيده قهوته السوداء البارده.."

التفت للحراس الذين بجانبه لينطق

"ادفعوا اي شخص يقترب مني او يريد ان يلوث ملابسي لا اصدق انني سوف اعبر بين هاؤلا الملاعين.."

دخل جونغكوك الى الشركه وصعد الى الطابق السابع عشر توجهه الى مكتبه ووقفت السكرتيره الخاصه به ب احترام فقد كانت تنتضره يأتي لتلفت انتباهه وعندما عبر جونغكوك من امامها هي ركضت خلفه لتفتح باب مكتبه له..

دخل جونغكوك الى مكتبه وذهب ليعلق بدلته فهو يحبها اكثر من نفسه حتى..
رمى بثقله على كرسيه المتحرك وارجع بشعره للخلف بتعب .

طرقّ الباب مرتان لتدخل السكرتيره لتقول
"سيدي مدير عرض الازياء يريد ان يقابلك هل ادخله؟"

نضر لها جونغكوك وقال

"هل يطلب مين يونقي  الاذن ليدخل مكتبي..؟"
"ادخليه فهو لازال لايفهم انني اخبره متى ما أردت دخول مكتبي ادخله بدون طلب الاذن"

انحنت السكرتيره وخرجت ليدخل يونقي بعدها ..
دخل يونقي الى مكتب جونغكوك ليبتسم جونغكوك فوراً عندما رأه ..

"انضروا من هناا..!"

وقف جونغكوك من مكتبه ورمى نفسه على يونغي وحضنه كذالك يونغي بادله الحضن..

 𝙼𝚢 𝚑𝚎𝚊𝚟𝚎𝚗 |𝟷𝟾+ جــّنِتٓيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن