1

497 16 2
                                    

ألقى رودس لمحة بسيطة وفكر: "من أين أتى هذا الشقي؟"

لقد سرق المدنيون في هذه الجزيرة منذ فترة طويلة.  لقد كانوا فقط
خائفة منهم للخروج.  لم يعرف القراصنة من أين جاء هذا الشقي ويجرؤ على الوقوف في طريقهم ، هل ما زال يريد العيش؟

فوجئ طاقم القراصنة قليلاً ، لكنهم ابتسموا جميعًا.  هز أحدهم معصمه وأخرج مسدسا واستهدف الشاب مباشرة في نهاية الشارع.

"مهلا!  طفل ، إذا كنت لا تريد أن تموت ، ثم تضيع! "

نظر الشاب الذي كان عند الطرف المتلقي للمسدس إلى الأعلى ، ولم ينظر إلى المسدس الموجه إليه بل نظر مباشرة إلى الكابتن رودس واقفا بجوار طاقمه.

"مكافأة قدرها 16 مليون التوت ،" Machete "رودس؟"

فوجئ رودس وقال ، "كيد كنت متأكدًا من أن لديك الشجاعة لقول اسمي ، تضيع قبل أن يغضب والدك هنا!"
رفع رودس ذقنه بشكل طفيف يظهر أثر الغطرسة.  بالنسبة للقراصنة ، كل شيء
يعتمد على المكافأة الموضوعة عليهم ، و 16 مليون من التوت الذي تم وضعه في رودس ليست منخفضة في هذه المنطقة من البحر ، هذه الحقيقة تعطيه فخره ومن هنا تأتي غطرسته.

المحتوى المدعوم

problemHar du problem med ED؟  Beställ Viagra på nätet utan att besöka läkarenapomeds.com

Guldpläterat infinity namnhalsbandMy Name Necklace

السويد: لماذا يصاب الجميع بالجنون بسبب مطهر الأشعة فوق البنفسجية المحمول هذا؟

[بلدان جزر المحيط الهادئ] لهذا السبب لا نرى جيسيكا ألبا في الأفلام AnymoreCelebsPulse

تم التوصية بواسطة

"من الجيد أنني لم أفهم الشخص الخطأ". أومأ الشاب برأس الورقة وأسقطها بلطف وقال: "ثم 16 مليون توت رودس ، رأسك لي."

بانج بانج بانج بانج !!

بمجرد أن سقط صوته ، قام الشاب بسحب المسدس بعنف عند الخصر وأطلق ست رصاصات على رودس والقراصنة الآخرين.

يبدو أن القراصنة لم يتوقعوا أن يجرؤ الشاب على أخذ زمام المبادرة حتى عندما يواجه الكثير منهم ، لكنه فعل والسرعة التي أطلقها كانت سريعة لدرجة أنهم لم يدركوا حتى بعد إطلاق الطلقات.

أطلق الشاب ست رصاصات وسقط خمسة قراصنة على الأرض!

الرصاصة الوحيدة التي فشلت في إصابتها تم إطلاق النار عليها في رودس ، والتي أوقفها رودس مع المنجل الضخم على كتفه.

في هذا الوقت سقطت الورقة التي ألقى بها الشاب ببطء على الأرض ، وكانت بمثابة مكافأة مكافأة.  كانت الشخصية المطلوبة على الورقة هي رود "ماشيت"!

في موقف رودس.

على الرغم من أن رودس أوقف الرصاصة التي أطلقت عليه لكن لم يكن لديه الوقت لإيقاف الرصاص الآخر ، إلا أنه شاهد جميع رجاله الخمسة قد سقطوا ، وجهه أحمر اللون في غضب.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 22, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

One Piece Talent Systemحيث تعيش القصص. اكتشف الآن