C.F: هي الفتاة ذات السابعة و العشرون عاماً ........ التي لطالما سميت بالحسناء يتيمة الوالدين ليس لديها شيء تخسرة في الحياة ماعدا صديقتها الفاتنة ناتالي و صديقها الوسيم آلكس و اللذان يعملان معها في نفس وكالت المخابرات للعملاء السريين الأمريكيين و خالتها الصارمة تعيش وحدها في منزلها باردة تنافس برودة القطب الشمالي في برودها تقتل من يخونها أو بالعمل بدم بارد جريئة لا تخاف أي شيء جمالها ساحر لم يلتقي بها رجل إلا و أفتتن بها قوية تجيد جميع أنواع الفنون القتالية شديدة الذكاء لا تثق بالرجال أبداً من أم فرنسية و أب أمريكي تعيش في ولاية نيويورك توفي والديها عندما كانت في الثالثة عشر كانت والدتها عميلة سرية للولايات المتحدة الأمريكية ووالدها جراح مشهور ربتها خالتها بعد وفاة والديها ، تعد هذه العميلة إحدى أفضل العملاء في العالم حيث إنها تعمل في هذا المجال الخطر منذ الحادية و العشرون عملت في 32 مهمة سرية في مختلف أنحاء العالم و لم تفشل بواحدة منها تعمل منذ سبع سنوات في العديد من المهمت لكن إسمها لم يكشف بعد و لم يُرى وجهها أبداً فمن يعرفون وجهها هم العملاء المهمون في الوكالة و القادة الكبار كما أنها تعشق المغامرة و التحدي و رغم حكمتها إلا أنها متهورة و أحدى صفاتها هي الهدوء المبالغ به الذي ورثته من خالتها تستطيع السيطرة على أعصابها في أشد المواقف كما أنها شدية الذكاء .
Marion Cotiar: و هي خالت العميلة (C.F) التي ربتها بعد وفاة والديها جميلة جداً فهي من أم روسية و أب فرنسي صارمة للغاية تحب أبنة أختها كثيراً تعمل كرئيسة لمكتب مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة تعيش في ولاية فلوريدا تجيد فنون الدفاع عن النفس و هي متحررة و مستقلة عازبة و عمرها 34 عام لا تثق بالرجال و هذه الوصفة التي ورثَتها لأبنة أختها كما أنها أحياناً تهدئ هدوء مبالغ به و عصبية جداً لكنها ذكية .
Nataly Bortman: صديقة العميلة (C.N) المقربة و تحبها كثيراً تعملان معاً في نفس القسم تلقب بــ (N.B) عملت في 21 مهمة لم تفشل أحد منها قط سوى مهمه واحده حيث طلبت من أحد العملاء العملاء مساعدتها بالقليل في العديد من الولايات منها جورجيا و فلوريدا تيكساس لاس فيغاس و كاليفورنيا عصبية جداً و تحب صديقيها كثيراً عمرها 27 عام كما أنها متسللة بارعة و ذكية والديها دائما السفر .
Allex Palven: شاب في الثانية و العشرون من عمره صديق العميلة سي بي و ناتالي المقرب عُين العام الماضي و هو أحد أفضل الهكر في العالم يسمونه أحياناً بعنكبوت الحواسيب بارع جداً بالبرمجة و الإختراق كما أنه شديد اهاء و ذكي ضعيف البنية لكنه بارع جداً في فنون القتال و قوي مرح جداً يحب صديقتيه كثيراً و يعتبرهما قدوتان له كأنهما أختاه الأكبر سناً و يحترمهما كثيراً والدته ميته و والده يعيش في المكسيك .
Brwon Tox: المحقق الأفضل في أمريكا يعيش في واشنطن أعزب عمره 38 عام ذكي جداً و وسيم بارع في فنون القتال ذو جسد رياضي يتم نقله لنيويورك للمساعده في هذه المهمه .
Caelen Selven: رئيسة قسم الشرطة في ولاية لاس فيغاس عمرها إثنان و ثلاثون عام ذكية و جميلة يتم نقلها إلى نيويورك لتساعد في المهمة .
D.Y: الشاب ذا الثامنة و العشرون عام قاسي هادئ بارد وسيم لدرجة كبيرة ذا جسد رياضي قوي يجيد جميع أنواع الفنون القتالية ثري جداً والديه قتلا عندما كان في الخامسة من عمره رباه عمه يسيطر على الإقتصاد العالمي ماكر و ذكي جداً يملك دهائاً شديد ..... من يعلم ربما يساعد بالمهمه !
Steven Yarashinko : عم الملقب بــ (D.Y) عمره 42 يعمل ...... لا لن أقول لكم ما يعمل ستعرفون بالأحداث القادمة وسيم رغم كبر سنه و لديه جسد رياضي مرح لكن يصبح صارم في العمل هو من ربى إبن أخيه بعد موت والديه و يحبه كثيراً لديه من الذكاء ما يدهشك و من المطر و الدهاء ما يعجبك ..... فإحذر من الغوص في عينيه لأنها تحمل أسرار الماضي التي تختبئ خلف نظرةٍ باردة كبرودة الثلج و تجبرك على البوح بما لديك و أحياناً تتحول إلى تلك العين الحنونة الدافئه التي تبعث الأمام في قلبك .
_💞_💞_💞_💞_💞_💞_💞_💞_💞_💞_💞_💞_💞_
🙋Hi, Guys.🙋
😊أتمنى تكون عجبتكم الشخصيات😊
😘Goodbye.😘
أنت تقرأ
عملية الإنقاذ الأخيرة
Actionفي الآونة الأخيرة كثرة جرائم القتل في نيويورك مما سبب الذعر لدى المواطنين و الشيء المشترك بين الضحايا هو طريقة القتل و الجملة نفسها في موقع الجريمة ........ حيث يرسم القاتل إبتسامة مختله على الحائط ..... و يكتب نفس الجملة ...... ☠ أعثروا علي إن إستط...