تاي " مالذي حدث بالحزب ليرسلوك انت ايضا ؟ "
لاكن جونغكوك لم يلتف حتى له ذهب يركض بسرعه كاد تايهيونغ ان يلحق به لاكنه اختفى ليقول " أيهالوغد ألا يمكنك ان تقول مرحبا على الاقل ؟!"
ذهب تاي للمنزل بينما عند جونغكوك توقف للحظات بين احد الضواحي واسند ظهره للحائط وانزل رأسه وقال في نفسه مع ابتسامه كانت كافيه لجعل عينيه تختفي " القائد يتذكرني "
لتختفي ابتسامته بعد ان هطل عليه المطر فجأة
عند تاي في طريق
تاي في نفسه " ولاكن من الغريب انهم ارسلو رجلين جديدين الى هنا يا ترى مالذي يحدث في الحزب .. الاكثر غرابه كما لو كان هنالك تحرك في السنتين الماضيتين "
.........................................
في الصباح ...
بينما كان تايهيونغ يمتطي الدراجه الهوائيه يبدو انه انهى بضع ادوات لتوصيل توقف وكاد ان يدخل البقاله قبل ان يقاطعه
طالب مدرسه يعيش في نفس الحي
" تايهيونغ رحب بصديقي الجديد لقد جاء اليوم للفصل "
نظر تايهيونغ له وإذ به جونغكوك تظاهر تايهيونغ بالحماقه بينما يقول انيو وكأنه لا يعرف جونغكوك ابدا دخل الفتى مع جونغكوك للبقاله وقد وقف جونغكوك بداخل ينظر لتايهيونغ الذي يتظاهر بالحماقه ويكنس الاوساخ من على الارض
كانت تمشي دراجه توصيل البريد ليركض تايهيونغ ويصرخ " سيدي توقف توقف "
توقف العامل لينطق تاي " اين السيد سوه ؟ "
العامل " لا اعلم هو مختفي لذا انا اعمل عنه "
ليذهب وينظر تاي بصرامه لجونغكوك ليلتف جونغكوك وكأنه لا يرى تايهيونغ .
.............................................
في منتصف الليل بينما جونغكوك يتمشى في الضواحي ويضع سماعات الاذن توقف فجأه ونطق " أي شئ تريد التحدث عنه ؟ "
نطق بكلماته دون الالتفاف للجانب لقد كان زقاق ضيق قليلا لقد كان تايهيونغ يمشي بإتجاهه ببطئ
لينطق تاي " هل قتلت سوه ؟ "
جونغكوك " ما هو بنسبه لك ؟ "
تاي " اجب على السؤال "
جونغكوك بعدم رضى دون الالتفاف لتاي " حاول قتل نفسه وانا اوقفته كما ان الحزب يريده ان يعود للجمهوريه حيا الان هو في طريقه لشمال يمكنه الموت هنالك ان كان ما يزال يرغب بذالك "
أنت تقرأ
- 5446 -
Mystery / ThrillerT.K (مكتملة) عندما تقرر كوريا الشماليه عقد صلح ما بينها وبين كوريا الجنوبية ترسل الجواسيس 5446 بدون علم السلطات العليا لكلا الجمهوريتين فترسل مهمة ل5446 بأمر من السلطات ان ينتحروا - الرواية مأخوذة من فلم كوري ...