𝐆𝐨𝐭

407 42 6
                                    


- ماذا أُحبّ في زين ؟
كل شيء .
أحب... أحب هوسه بالتنظيف والترتيب .
أحب اختياره للقمصان والبناطيل .
أحب إعداده للشاي في المساء ومشاهدة فيلمٍ ما
لكنه..ينام في منتصف الفيلم ويتركني أشاهد البقيه
ويغضب لذلك عندما يستيقظ صباحاً
ينام زين كطفلٍ ولد للتو ، يبدأ الأمر بإغماض عيناه وفتحها مراتٍ عديده ، يقاوم في البداية ثم يسقط بعد ذلك
أحب -وبشده- النظر اليه وهو نائم ، يبدو مطمئناً للغايه ، ولطيف ، مريحٌ النظر اليه .

ماذا أحب ايضاً ؟ ... لدي الكثير من الاشياء أُحبّها فيه لكنها تلاشت من ذهني عندما طرحت سؤالك !
لا يحبّ زين الطبخ ، عوضاً عن ذلك يطلب البيتزا من المطعم يومياً ! تشاجرنا كثيراً حول ذلك لكنه لازال يفعل هذا .
أحب زين..شخصياً ، أحبه بشده ..مهما كانت صفاته أحبه بقوّة ، لدرجة أنني أريد أن أهبه حياتي .

زين... أتعرف عندما يطرق بائع الجرائد باب منزلك ؟ جميعنا سنغضب ونقول أننا لا نريد ذلك ، زين يبتاع الجرائد منه وبكمياتٍ هائله ! تقريباً يصرف ماله كلّه لشراء الجرائد ويقول أنه بهذا يشعر بأنه قد أعطى أحدهم لحظةً سعيده في يومه !
طلبت منه كثيراً أللّا يفعل ذلك لكنه مستمر ، يبتاعها بكثره وهذا يسبب تردد باعة الجرائد على منزلنا كثيراً !
أعني .. من يحتاج جرائد ورقيّه هذه الأيام ؟

أحب ، أحب الخواتم التي يرتديها زين . وقلائده التي تلفّ عنقه
يرتدي قلادتين دوماً
إحداهما هي هديتي له في عيد مولده ، والأخرى هي هديّة والدته له قبل وفاتها .
يرتدي ثلاثة خواتم ، بالإضافة الى خاتم زواجنا !
لديه يدٌ جميله وعنقٌ رائع يجعلان ذلك مثيراً جداً .
لديّ صورٌ كثيره لذلك .

أحب..أحب تقبله للآخرين ، مهما كان إختلافهم ورأيهم هو يتقبّل كل شيء بصدرٍ رحب .
يحبّ زين الأطفال كثيراً ، لذلك عندما ألاحظ أن مزاجه سيء أتّصل بأختي لترسل أطفالها الى منزلنا .. هي تسكن في الشارع المُقابل .
يحبّ زين الرقص ، أستيقظ صباحاً على الموسيقى تصدح في أرجاء المنزل وأجده يرقص عارياً في المطبخ .
الموسيقى العاليه تُغضب جارنا العجوز بالمناسبه وهو دائم الشكوى منها بالمناسبه .
يعاني عزيزي زين من آلامٍ متفرقه مؤخراً لكنه يرفض الذهاب للطبيب بسبب كرهه للاطباء ، طلبت منه إجراء فحص لكنه لم يفعل كما أظن
لا يهتم لصحته ابداً .



بدأت جُلّ مشاكلي مع عزيزي زين عندما عبّرت إحدى زميلاتي في العمل عن إعجابها بي عبر رسالةٍ نصيه وردت لهاتفي مساءً ، وهاتفي كان بجانب زين ...فقرأها !
وغضب لذلك حتى ظننت أنه سينفجر .
مع توالي الأيام تمكنت من حلّ المشكله ، وصار زين يتردد على مكان عملي كثيراً وهذا سبب لي قلقاً وشعرت بأنني لست محلّ ثقه !
حصل بيننا شجارٌ لهذا السبب.. صحيح أننا عدنا لبعضنا بعد ذلك لكن لم يكن كل شيءٍ بخير . شعرت به يبتعد عني ويصنع فجوه فيما بيننا
اُصبت بالإحباط وكُنت بحاجةٍ له في بعض الاوقات لكنّه لم يكن موجوداً .
زين مجنونٌ عندما يشعر بأن هنالك شيءٌ ما يهدد مكانته لدي .

𝐇𝐞 𝐆𝐨𝐭 𝐂𝐚𝐧𝐜𝐞𝐫حيث تعيش القصص. اكتشف الآن