الجزء1:الاختبار

219 11 4
                                    

انا فتاة جديدة في ترفيه ygمع حوالي 50 بنت قريبات من عمري.لقد حذرونا من انه سيتم الاحتفاظ باربع فتياة فقط،وأنا مرهقة حقا و لكنني واثقة في نفس الوقت.قد يبدو الأمر نرجسيا لكنني أعلم ان لدي صوت جميل  وانني الرقص جيدا.فجاة يلفت صوت السيدة افكاري:
-جيني كيم؟
سوف انتقل الي الغرفة التي يوجد بها الحكام، اقف امامهم و اركع بادب
-اسمي جيني كيم،ابلغ من العمر 20سنة وأنا مفنية راب وراقصة.
رايتهم يكتبون اشياء علي علي دفاتر ملاحظاتهم،ثم تحدث احدهم
-حسنا،يمكنك الذهاب.نستمع اليك.
أخذت الميكروفون و بدأت في غناء الراب الأغنية التي حفظتها عن ظهر قلب،ولا يزالون يكتبون شيئا علي دفاتر ملاحظاتهم.فدعوني لاريهم رقصة قمت بها،وعندما بدأت الموسيقي نسيت كل شئ.توقفت الموسيقي ورفعت رئسي الي الحكام،نضروا الي جميعا.
-حسنا،يمكنك المغامرة.سنرسل اليك خطابا قريبا.
غادرت الغرفة وراسي نازل فحزمت امتعتي و عدت الي المنزل
                       بعد اسبوعين

هذا الصباح،عندمت التقطت بريدي رأيت رسالة من YG.بدأ قلبي ينبض بشدة و ركضت الي غرفة المعيشة.ركض كيما ينبح في كل مكان.بيد مرتجفة،فتحت الرسالة بقراءة"مبروك،لقد ٱخترت من بين 167 شخصا قاموا باختبار! نطلب منك الحضور الي YGفي 24 مايو في الساعة 2 مساء" لا أستطيع تصديق ذلك،لقد نجحت،و ساحقق حلمي و اصبح ايدول!فركضت للحصول علي هاتفي للاتصال بوالدي.عندما تعلمت عن الاخبار،بدات امي و تصيح مكررة"انا فخورة لم يا ابنتي".كان والدي فخورا جدا أيضاً و اراد ان ياخذني  بين ذراعيه.لسوء الحظ،لم يكن ذلك ممكنا من خلال شاشة الهاتف.اغلقت المكالمة و اتجهت الي غرفتي،24مايو،سالتقي بالاعضاء الاخرين فالمجموعة!لا أستطيع الجلوس بعد الآن،انا غير صبورة للغاية و لكن في نفس الوقت أشعر بالقلق،حياة الايدول ليست سهلة و ساضطر الي القيام بالكثير من العمل،لكن،جيد هو حلم فتاة صغيرة تحقق!لقد عملت بجد وتم مكتفأة جهودي.وغدا ستبدا حياتي الجديدة.

Vous avez atteint le dernier des chapitres publiés.

⏰ Dernière mise à jour : Mar 28, 2020 ⏰

Ajoutez cette histoire à votre Bibliothèque pour être informé des nouveaux chapitres !

حياة بلاكبينك👑Où les histoires vivent. Découvrez maintenant