انا اللآن اسميه اليوم المشؤوم حتمًا ..كنا نتشاجر شجارات لطيفه في المجموعه وكنت اغيضك وانت كذلك تغيضيني حتى فجاءه حتى انا لا أعلم ماالذي حصل قمت بأرسل رساله في المجموعه انك تحبنا كثيرًا لكنك مضظر للخروج منه وقد لا تعود مره أخرى واختمت رسالتك بكلمه أحبكم وخرجت ..
قام احد اصدقائنا بلومي انني أحزنت بسبب أغاضتي لك لم أتحمل وقد حادثتك في المحادثه الخاصه ....
وسألتك هل أنت حزين مني هل انا افتعلت خطأ بحقك وأعتذرت لك وأرسلت لك بأنني أحبك عود الى المجموعه ان المجموعه ممله بدونك حقًا .
لكن يال لطافتك حتى وانت حزين قلت لي لست حزين منكِ ولما سأحزن لكن أن الى اللآن لم ارتح بسبب خوفي بأن مكروه قد حصل لك وسألتك عن سبب قد قلت لي ان خبر ما قد اتاك وقام بتعكير مزاجك وأنك ستحاول الرجوع إلى المجموعه .
قمت بتنزيل قصه انني سأكون حزينه بعض الشيء هذه الفتره لأن هناك صديق لي حزين ولا استطيع اسعاده لكنك بحق لطيف قمت بأرسل رساله تحتوتي على انني انا سعادتك وانني دومًا اسأل عنك قبل الجميع وافتقدك ولا تحزني علي احُبكِ كلامك هذا افرحني لكن احبطني فكره عدم وجودوك .
والى اللآن لم استرح في المجموعه قد اضافوك وقامو بسؤالك وقلت لهم انك شخص لا تستحق كل هذا الحب وان حقيقته غير جيده واننا لانعرفك ولا نعرف حقيقتك التي تجعلنا نكرهك لكن واللعنه انت شخص لطيف ولن أكرهك مهما كنت...
وحتمًا خرجت واللآن لم تعد ترد على ماحدثاتي اظنك قد قمت بحذف التطبيق لكن حتمًا لا استطيع لما فعلت هذا انك شخص لطيف افتقدك فقط لساعات وانا لم اتحمل فكره عدم وجودك انا اللآن محبطه لم استطع النوم انني قلقه عليك .
اريد منك العوده ...
الفصل التاسع تم✔️.
لا اعلم اذا سألقاكم في فصل قادم أعزائي💞💞.
أنت تقرأ
الصديق المثالي .
Fanfictionتعرفت عليك تحدثت معك احببتك كصديق حقًا وكنت صديق لطيف بجانبي دومًا معرفتك لم تدم طويلًا لكن اصبحت اشبه بقويه ... لكن أختفيت أنت لأجل غير مسمى.... بارك جيمين/ كيم سول .