ماهو السبليمنال

2.2K 110 75
                                    

مقدمه وفهم السبليمنال

.

. في هذه المقاله سوف اوضح لكم هل يمكن ان يحدث هذا ام هي مجرد خرافه ؟ هناك الكثير ممن حاولوا استعمال الرسائل الخفية او المموهه في الافلام و كان اولهم جيمس فيساري "James Vicary وهذا الشخص قام بأسخدام الرسالة الخفية او المموهه,في فيلم سينما في "فورت لي –نيوجيرسي" حيث عرض خلال أحد الافلام إلى مقاطع متكررة على الشاشة مدة الواحدة لا تتجاوز 0.03 من الثانية فقط, و تتضمن رسائلا لحثّهم على اكل الفيشار وشرب الكوكاكولا, واكتشف ان مبيعات الفيشار ارتفعت بنسبة 57.5% و كذلك الكوكاكولا بنسبة 18.1%, وقال انه لم يجد نتائج مهمه حول دراسته للجمهور, مدّعيا ان هذا هو جزء من براءات الاختراع السريّة, ثم اعترف في لقاء على التلفاز مع فريد دانزيغ في عام 1962 للدعاية والإعلان انه اختلق القصة بكاملها و كانت وسيلة للتحايل. وهذا لسبب خفي لا يعلمه الا هو والحكومه الامريكيه وانا اظن ان الشعب الامريكي رفض الفكره رفضا كليا لانه خاف من ان يتم السيطره علي عقولهم من خلال الرسائل المموهه والغير ادراكيه او ما تسمي بالسبليمنال .

هل السبليمنال خطير ؟

. السبليمنال لا يشكل أي خطوره علي الاطلاق وهو عباره عن رسائل لا واعيه تدخل الي العقل الباطن فتبدأ في الانتشار بداخله ومع التكرار أي تكرار الرساله ذاتها تصبح برمجه لا واعيييه فتبدأ في الظهور الفعلي في حياتك ويصبح لديك الرغبه تجاه هذه الرساله .

يصبح السبليمنال subliminal خطير في حاله واحده ؟

. هو أستخدام موجات الدماغ الخطيره التي تستخدم في علاج الصرع وتعالج الاضطرابات المختلفه في الامراض النفسيه و90% من السبليمنال المنتشر هو عباره عن موجات تتلف خلايا المخ وهذه الموجات هي عباره عن اصوات مزعجه تتكرر بترددات مختلفه في كلتا الاذنين فتضر بالعقل وبخلاايا الدماغ وقد أكد ذلك الأستاذ محمد مصطفي خبير البرمجه العقليه ومؤسس نظريه الافكار العكسيه وأول من وضع نموذج التكرار بالرسائل الخفيه العقليه وقد أكد علي ان موجات الدماغ خطره جدا وقد أشتكي له العديد من الناس من هذه الموجات وقد سببت لهم ضعف في القدره علي الاستيعاب وضعف الذاكره والهلاوس السمعيه والبصريه وقد سببت العديد من الامراض العضويه مثل الصداع المستمر والدوخه وتضرر خلايا المخ . وتحديدا الموجات التي تزيد عن 10 هرتز .


هل السبليمنال - SUBLIMINAL -حرام أو ينافي الدين ؟

كل شئ في هذا العالم له ضدين .. النور يقابله الظلام والخير يقابله الشر والحب والكره والسعاده والحزن ..فكل شئ في هذا الكون يمكنك أن تستخدمه في الخير والشر قال الله تعالي في كتابه العزيز < فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره> صدق الحق فلذلك لك كل الحق ان تستخدم هذا السبليمنال-SUBLIMINAL في تغيير نفسك وتغيير حياتك بالكامل وحياه من هم حولك ..وكما قلت لك من قبل ان السبليمنال عباره عن افكار واحاسيس اذا صدقها عقلك سوف تعمل كل ذره في جسدك لتحقق لك هذه الرساله التي ترغبها بوعي منك او بدون وعي ولنا مثال رائع علي هذا الامر ..العلاج بالوهم او ما يسمي البلاسيبو وهو علاج وهمي يعطيه الطبيب للمريض عندما يقوم الطبيب بفحص المريض ولا يظهر امامه اي سبب عضوي علي هذا الالم الذي يشعر به المريض فيقوم باعطاءه دواء اسمه البلاسيبو وهو عباره عن عقار ليس به اي ماده فعاله ويقول للمريض بان هذا العقار به ماده فعاله وقويه جدا لكي تنسف لك هذا الالم ..وبالفعل بعد اخذ المريض هذا العقار الوهمي يشعر بتحسن فوري للألم وكأنه اختفي بالكامل ويمكن عمل عمليات جراحيه كامله بالبلاسيبو وتم عمل عمليات فعليه !

فما أريد توضيحه في هذا الشأن هو أن تحافظ علي استخدام هذه التقنيه في مسارها الصحيح وتحري الدقه في استخدام الجلسات المنتشره علي الانترنت واريدك ان تكون حريص كل الحرص بأن لا تستمع الي اي سبليمنال يحمل موجات دماغيه فقد تسبب لك اضرار جسيمه جدا

هل السبليمنال-SUBLIMINAL يغير الشكل ؟

بكل تأكيد / نعم /

. لماذا وكيف يحدث هذا الامر ؟ يحدث هذا الامر بأن كل فكره لها تاثير علي جسدك ويتم تنشيط الخلاياالجسديه من خلال فكره مرتبطه باحساس او شعور ! مثال علي ذلك/ عندما تكون حزين فأن وجهك يتحول الي وجه ضعيف وشاحب وبشرتك تتحول الي الاصفر وتصبح مثل المريض واحياناتظهر عليك علامات المرض علي وجهك وعندما يتدفق الحزن اعمق الي داخلك ويصاحبك فتره اطول سوف يظهر علي وجهك اثار هذا الحزن مثل ان تظهر تجاعيد او حبوب او نثور او حتي امراض مزمنه واشياء اخري كثيره ..فقط لانك تشعر بالحزن وتفكر بشكل سلبي ..واذا كنت سعيد ومبتهج فسوف يظهر هذا ايضا علي وجهك .. ويوجد علم السيكوسماتيك وهو علم الامراض النفسجميه.

. .. يقول هذا العلم في الطب النفسي بأن لكل مرض نفسي تاثير جسدي ويمكن ان تحدث الامراض الجسديه بدون وجود اي عرض جسدي لها ولكن يرجع هذا للضرر النفسي الذي تمر به ..امراض مثل الالام العمود الفقري المزمن وليس له وجود حقيقي في الاشعه او صداع مستمر بدون معرفه اي سبب عضوي له او الم المفاصل وغيرها من الامراض التي ترتبط بالنفسيه ..فعندما تتخلص من السبب النفسي سوف يتم شفاءك عضويا.. وهذا ما نقوم بعمله في السبليمنال-SUBLIMINAL هو احياء الخلايا العقليه من جديد لتعطي اوامر للجهاز العصبي بتنفيذ هذه الرسائل التي تاتي اليه اي كانت .

كم يلزم من الوقت لتغيير شئ ما عن طريق السبليمنال-subliminal

. عامل الوقت غير مهم حرفيا ولكن ما يهم حقا هو الايمان بما تفعل وان لا يكون لديك ذره شك في هذا الامر وكله بالتوكل علي الله سبحانه وتعالي وايضا يجب ان تختار الشخص المتخصص في هذا الجانب ولا تستمع الي اي سبليمنال بدون التاكد من المرجعيه العلميه لصاحبه.

برنامج clook mind subliminal هذا البرنامج يعمل علي برمجه العقل الباطن لأستقبال اكبر كميه من المعلومات والرسائل لعمل تغيير جذري في حياتك وهو اول برنامج في الوطن العربي يساهم في بناء وعيك وبناء مستقبلك عن طريق السبليمنال ومحمد مصطفي هو باحث في العلوم النفسيه والذاتيه ومؤسس علم السبليمنال المعرفي يمكنك البحث اكثر عنه والاستفاده من خبراته .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 01, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

السبليمنالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن