اقتباس

8.7K 213 39
                                    

اقتباس هتنزل بعد العيد اكون خلصت امتحانات مين هيتابع🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔الفارس الملثم الجزء الثاني من (الوحش الكاسر حب بلا حدود) 😍لو مفيش تفاعل مش هتنزل

قاسي ومتملك ومغرور الي ابعد الحدود تعود على اصدار القرارات والباقي ينفذ فقط فإذا القسوه اسم فيكون اسمها المهندس ادم مالك العربي من أكبر رجال الأعمال لكن هل هناك عمل اخر مخفي له؟ فإذا للعند والغرور والكبرياء والقوة الجبارة اسم فتكون هي ادم مالك العربي فماذا سيفعل عند موت معشوقته وهل سيوفق على الزواج من اختها؟؟؟؟؟

حاد-الطباع مغرور كبرئايه عنده اهم شئ لا يعترف بسهول لكن في نفس الوقت يتميز بشخصيه ممتازة فهو بين القسوة والين هو  الدكتورأدهم مالك العربي على عكس شخصيه اخوه التؤام ادم فادهم يعمل متى يكون قاسي ومتى يكون حنون؟ يعشقها منذ الطفولة لكنها تتهرب منه؟؟

مرح جدا يحب يعشق المزح طيب الي ابعد الحدود فإذا جرحته بقصد واعتذرت يسامح مع انه يعلم جيدا انها مجرد كلمه قالها احد حتى يعود القر ويذئها مره آخر فهو مقتنع انه بالمعاملة الحسن تكسب القلوب فهذا هو المهندس مالك ادم الرفاعي لكن هل سيظل مسامح اذا وصلت الامور الي عشق طفولته؟؟؟؟

مراد حمزه ضابط شرطة متميز لم يفشل في اي مهمه؟ كيف سيفشل ومع الفارس الملثم اقوه الرجال!! يقولون عن انه لا يملك قلب فهو سلاح يدمر فقد؟؟؟ كل ما يعرف عنه ان لم يرا احد وجهه غير المقدم مراد حمزة الدالي ابن العقيد حمزه (الشيطان) يتميز بالشخصيه المعتادله يرا جميع خانات وهذا خطا كبير فلا تحكم على الجميع بمجرد غلطت واحدة

نهى أدهم العربي فتاه جميلة جدا وعنيده جدااتتعشق السفر والانتقال من مكان لآخر تقضي اكتر وقتها في عملها والسفروتعشق عملها جدا فهي صحفيه  تعمل في صحيف صغير برغم من انها تسطتيع فتح صحيف خاص بها او تعمل في اكبرهم فهي ابنت المهندس أدهم العربي لكنها تريد الاعتماد على نفسها؟ فجاءة وجدت نفسها مجبورة على الزواج من زوج اختها القاسي فماذا ستفعل؟؟؟؟؟؟

ملك ادم الرفاعي فتاه جميله جدا تحبه من الطفولة لكنها تتهرب منه فهي ترا انها لا تستحقه لكن هل غباها سوف يحطم الكتير من القلوب اولاهم قلبها هي

مكه اسلام الرفاعي فتاه جميله جدااا وخجوله اتعمل طبيبة أسنان فماذا ينتظهر؟؟؟؟

اسيل زين المهدي جميله جداااا وبرغم ضغيره سنها في من سيدات الأعمال النجاحه تحبه منذ الطفوله لكن هو لمجرد اختفها لسنوات حب غيرها وجرحته فهل سيكون أمام اسيل فرصه اخر للوصول لقلب لمعشوقها؟؟؟؟؟؟؟

بقلمي سارة رجب ♥️

الوحش الكاسر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن