الحلقة الخامسة.....

268 9 0
                                    

للكاتبة : R"alzwai

صبت اعميمة فاطمة وقالت : ياخوي ماداما خطبت لوليد وتهنيت عليه وعلى بنت وحتى انا نبي نطلب يد خنساء لولدي معتز وماتردنيش خايبة لان والله تمنيتها كنتي !!

انا : 😳😳💔

عمو : اكيد ما انردك يا وخيتي والراي الاول والاخير للبنت وكان علينا نحنا ما نلقوش احسن من معتز ياخذها شنو رايك عموو❤

هبة : شنوو يعني بيتزوجها ؟؟ بس هو قالي يحب وحده !!

مروة : لالا هو ماعنداش وحده في باله 💛🌝

هبة : لاا والله يااعميمة هو قااي عنده وحده في باله ويبي يخطبها !!

اعميمة ربيعه مش عاجبهاا : ناقص غير تاخذي بنت سعاد لولدك يا فاطمه من جدك انتي هو اصلا توا يرفض

اعميمة فاطمة : لالا هو حكالي عليهاا وقالي نبيك تخطبيها ليا وبعدين انا انحبهاا كيف ابنيتي مروة ونبيها كنتي وام احفادي😙💕

نردو لاورة شويا نعرفو شن صار !!

معتز : وهو خاش يشوف في خنساء تحكي مع البنات وتضحك وهو اول ماشافها في المستشفى اول مرة عجباته وكل ليل يتخيل فيهاا وصورتها وهي تضحك وتبكي وتحكي بين عيونه مش قادر ما يفكرش فيهاا ....
.
.
.
.
المهم معتز كلم امه وقاللها !!

معتز : امي نبيك في موضوع انشالله توافقي عليه !!
امه : شنو يا عزو كنك انشالله خير !!
معتز متوتر : ااءء امي انا نبيك تخطبيلي 😐
امه فرحت : واخيراً ياوليدي فكرت تزوج يا عيوني من بمرة اندورلك وحده تخطبها وو..
معتز قاطعها : لالا يا امي لا ادوري لا شي البنت انا حطيتها في بالي خلاص !!
امه استغربت ولدها اللي عمره ما عجباته وحده : من ياعيون امك اللي تبيها 😐 !!
معتز متوتر : ااءءء خنساء بنت خالي محمد الله يرحمه
امه عيونها دمعن من الفرحه : حاضر ياروحي واللهي فكرت نحكيلك عليها بس قلت مرات ما تحبهاش 😢❤❤
معتز فرح : احكي معاها يا امي شوفيها كان وافقت اخطبيهاا وامتى ما تبي الفرح انديرو مافيش مشكله وشروطها نقبلهن كلهن عير توافق بس !!!
امه مستغربه ولدها لكن فرحانه عشان هذا اللي كانت تبيه : حاضر ياروحي هي نمشي نشوفها !!
معتز : هي ماشي انا عندي قضيه جديده تبي شي !!
امه : لا ياقلبي طريقك زينه يا عيون امك !!
.
.
طلع معتز وامه تفكر في الموضوع وبعدها حكت لراجلها《 عبد الرحمن 》 وهو قاللها كان بنت كويسه خوذيهاله و شقته واتيه تبي اثاث بس !!
.
.
.
نردو للواقع .....
.
.
.
عمو : ها بنتي شن رايك !!

انا : ااءء بس عمو انا نبي انتخرج وبعدها ساهل !!

اعميمه فاطمه : اكيد يا بنيتي اهم شي قلنا فيك كلمه نحنا وتقعدي لنا لعند اتخرجي انديرو خطوبه وشي رسمي !!

عمو : ها عمو شنو !!

انا : اااءءءء ديرو رايكم وركبت فوق تجريي ولحقنها البنات فووق !!!!

الـــيــتـــيـــمة ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن