Bts Messages

2.3K 81 10
                                    

فوت قبل القراءة 😚

استمتعوا💕

~~~~~~~~~~

بانقتان عندما يسافرون

~~~~~~~~~~

كيم نامجون

صَباح الخير صغيرتي، انه المساء عندي الآن
أردت أن أرسل لكي رسالة لطيفة لتبدأي بها يومِك... كم اشتقت لكِ و لدفء عناقكِ،، لقد تبقى شهر واحد فقط و أعود إليكي... سأحاول الصبر مع اني اعرف اني لن استطيع...في غيابكِ عني موت لفؤادي...

~

~~

كيم سوكجين

صَباح الخير عزيزتي، لو تعلمين كم اريد الصراخ لاطلب ان يعيدوني لكِ...انا حقًا اشتعل من الغضب فأكثر شيء اكرهه هو الإبتعاد عنكِ،، سأحرص على شراء الكثير من الهداية لكِ، احبك..

~~~

مين يونغي

صَباح الخير، لقد اشتقت لكي كثيرًا.. عندما اعمل على اغنية جديدة تكونين كل ما يشغل بالي.. دومًا افكر بكِ و اتسائل ان كنتِ تأكلين جيدًا و تحطين بنوم جيد... اتمنى فقط ان انهي عملي بسرعة حتى أعود لاحتضانك و انا نائم مجددًا،،احظي بنهار جيد احبك..

~

~~

جونغ هوسوك

مرحبا!! لقد اشتقت لكِ للغاية، كل شيء أصبح فجأة ممل بدونك، لا استطيع التركيز في الرقص بشكل كافي و هذا يزعجني نوعًا ما... في الواقع انا دومًا قلق بشأنك، أخشى أن تتعرضي لمكروه و انا لست بقربكِ لاهتم بكِ.. انا اسف لهذا، اعتذر اني لست بقربك و اتمنى ان تقبلي حبي كهدية للوقت الراهن، احبك..

~

~~

بارك جيمين

مرحبا، كيف حالك اليوم.. لقد اشتقت لكي للغاية، كنت على وشك ان اقطع تذكرة سفر لأعود لكي لكن جين هيونغ منعني.. على كل حال ارجو ان تهتمي بنفسك و احرصي على تناول الطعام بانتظام لا اريدكِ ان تفقدي وزنك فأنتِ جميلة هكذا، احبك

~~~

كيم تايهيونغ

مساء الخير لطيفتي، كنت أشاهد فيلمًا اليوم و لسببٍ ما تذكرتكِ عندما رأيت البطلة،فقد كانت ممثلتك المفضلة... شعرت وقتها بالحزن فأنا اشتاق لكِ للغاية،، أردت أن أشاهد الفيلم معكِ بينما نحتضن بعضنا بسبب البرد،، سأحرص على أن نفعل هذا عندما أعود إليكي، احبك..

~~~

جيون جونغكوك

هاي، لقد افتقدتكِ للغاية.. لقد أهلكت نفسي بالعمل اليوم حتى احاول القضاء على شعوري بالاشتياق، لكن فشلت... انا اكره ابتعادي عنكِ للغاية، انتِ اكسجيني الذي اتنفسه و بدونك أشعر أني أغرق في بحر من المشاعر كالقلق و الاشتياق.. كوني بخير لأجلي فلا يسعني الانتظار حتى القاكِ، احبك...

~~~

الخاتمة

مساء الخير 😚💜

اشتقت لكم مراا☹️💕💕

اتمنى يكون عجبكم البارت

قربت انهي تخيل هوبي مين متحمس

رواية جديدة نزلت لهوب و جون شوفوها

اتمنى يكون عجبكم البارت

س/منشن لشخص اشتقتوا له؟ ☹️♥️

دمتم بخير 💜

🎉 لقد انتهيت من قراءة BTS Text 🎉
BTS Textحيث تعيش القصص. اكتشف الآن