راف تنهـد واخِذ ايفانـد بعيـد عن ايـاف.
رينـاد سكـرت الكـام و:شالليِ صـار!.
ايـاف تركهـا ودخـل الفنـدق:اكرهـمم!.
طبعًا،الحكِي ذا كُله قبـل٧سنُوات..أنصدمتُوا أدري،الحـين أنا ريُوف أو تقدرون تسمونِي بِ ايـاف،عمِري صار٣٣..
الكُل جالـس فِ بيتـي اللِي بلـندن بعـد وفاةرانيـا ويوم خذِيت املاكهـا يعنـي،وترا؟الكُـل رجـع لنـدن يعنِي محـد بالسعوديـة غير خالتـي وبنتهّا.
ريـاد يصـب قهـوة:احد يبـي؟.
ايلمـارك سحـبه:خلاص لـي انت لاتنشغـل بغيري.
ريِاد ضحـك وشـده.
زيـن كانت جالسـة وتدرِس..
تيـم بِ بـرود:ايـاف تعال حضنـي..
ايفانـد طالعهِم بِ حـدة.
ايـاف قـام وبيمشِي.
نسـيت أقولكُم؟راف صاحبِي ترك ايفاند بس خلاه يخاويه لِ مصلحته،وانضحك عليكم وعليه.
ايفانـد:أحبِك.
ايـاف طنشـه ودخِل حضن تيـم.
ترف شغل الفيد قبل٧سنين..
وصـاروا يرجعون بِ هالذكريّات ذكرة ذكرة.
ايفانـد قـام وسحب ايـاف.
ايـاف تخصِر:خير؟.
ايفانـد باس شفتِه:أسف..
تحسبوني سامحته؟يخسـي،عطيته فرص..
ايـاف دفه.
ايفانـد مسـك يِده:خاويت مي عشان العب بقلبها زي ليناس وابعدها عنك واوهمها اني احبها وماحبك،وخاويت راف عشانه مسلم ويمكن آسلم وارجعلك بعد برودة علاقتنا وبُعدي عن لندن؟.
ايـاف منصِدم..
ايفانـد:وادري بخيانة راف لك؟وبخيانة ايلمارك لي يوم قتل اهلي عارف كل شي انا.
ايـاف ساكِت..
ايفانـد:ومع ذلك،بعدت وحاولِت؟ومو بسهولة احد يجذبني؟بس راف عطيته فرصة،وخلاص.
حسِيت جسمي صار يرجّف وقتها بعد ٧ سنِين،يجّي يقول لي هالحكِي،يوم طلعته من قلبي..
ايـاف:بس ماعدت أحبك..
ايفانـد:تونا نجتمـع!وش ماتحبني وش!!.
ايـاف ابتـسم:مابرجع لِ شخص لعب بقلب صاحبِي-تركه ودخل غرفته-.
بعدهّا،كنت بحالة صدمة من الكُل،ايفاند طلع ذكي لهالدرجة،بس مستحيل ارجعله،لان قلبي مات من بعده،جرحني وخانني كثير ع حجة مصلحتِي،اكتفيت بنفسي،وبقولكم،ايلمارك ورياد حبهم كل ماله يزداد،وترف وتيم بس يتهاوشون،زين كبرت وصارت بالمدرسة،اما انا وايفاند كنِا زي الاخوان،بس بعيد عن الحُب،طبعًا مابيتغير،وليناس م رجع لنا ولاقرب صوبنا..
نهاية هالرواية توصِل لكم،شغلتـين متضادتِين،الأولى لازم تسمع الطرف الي قدامك قبل لا تحكم علـيه وتحسبه يخونك يمكن سوا غلط بس لمصلحتك،الشغلة الثانية قبل لاتسوي شي ع حجة مصلحة الي تحبه،فكر بمشاعره ولو دقيقة،والعنصرية بِ هالفترة بين الكل يمكن تنهي كل شي وكل علاقة،صح ايفاند اسلم بس غيره مستحيل يأسلم،ابعدو عن هالطائفية،ترا ما تنفع ولا شـي،ولاتحط كِل شي تحت مسمى الحُب،التفت لِ شي اجمل..ولعالم اجمل ترتاح فيه..
-حِبيت أختم أخر روايةّ لي بِ حُب وأخلاص ومشكوريِن للكُل -رأيك حُلوي.
أنت تقرأ
أعزوفتي أنـ١ـت.
Romanceحياةٌ مُستمرة،تبعثُ بِ داخلِي خوفاً مِمن حولِي،غريِب مُختلف بِ ديانتِه،عقائدِه،مذاهبِه،هَل سُوف يأخذنُي مِما اخافُ منِه،هَل سيكُون اول أعزوفة سأُلحنها وأَكتبها بِ حُبي وأغنيهَا بِ مشاعرِي،هّل سيُغير ما بِ داخلِي..لا أعلّم ماذَا سيحُدث بِ مستقبلِي..