الحدث الرياضي.

1K 87 58
                                    

في يوم من الايام في الصباح الباكر تستيقظ سايكو وتفتح عينيها الحمراوان لترفع رأسها وتجد قطتها الصغيرة نيجيمن نائمة على جانب السرير لتحملها وتأخذها الى وسادتها الصغيرة لتنام عليها، ثم تغسل وجهها بقطرات الماء وتغسل اسنانها وترتب نفسها وترتدي زي اليو اي لتتجه نحو محطة المترو للذهاب ليوم مدرسي اخر.

سايكو بداخلها: ها نحن مجدداً يوم جديد واحداث جديدة تصاحب هذا اليوم.. اتمنى ان يكون اليوم جيداً..

ثم تدخل المترو وهي تتفحص هاتفها كالعادة وتقرأ رسائل صديقاتها وتبتسم بلطف الى ان تصل الى المدرسة وتقابل بوني بالطريق.

سايكو: بون بون!

بوني*تلتفت*: اوه سايكو تشي انتي هنا!

سايكو: جيد اني لاقيتك في طريقي.. هيهي تعلمين جيداً انه يجب عليك ان تساعديني لاصل الى صفي صح؟

بوني: اكيد سوف اساعدك وايضاً سنتحدث قليلاً.

سايكو: طبعاً.

بوني: ابي بالامس قد اخبرني انه عندما كان باليو اي وفي الحدث الرياضي بزمنه قد تعرف على امي! اليست هذه صدفة جميلة؟

سايكو: هذا لطيف!

بوني: هل تعلمين كيف التقى والداك؟

سايكو: اتذكر ان امي اخبرتني من قبل.. همم كانت تعالجه من حادث قد اصابه وهو عائد من عمله غاضب قبل ان يصبح مدير الشركة.. وعندما استيقظ وجدها تعالجه واعجب بها.. هذه هي.

بوني: كيياا كم هذا لطيف حقاً!

سايكو*تبتسم*: اجل..

بوني: همم متى سوف يحدث لنا الحدث الرياضي يا ترى؟ لقد قال ابي انه جميل وممتع ايضاً لذا اريد تجربته!

سايكو: اجل لقد تحمست!

بوني: ها هو صفك لقد وصلنا.

سايكو: اوه شكراً بون بون الى اللقاء!

بوني: الى اللقاء*تلوح وتبتسم*

تدخل سايكو الى فصلها وتجده كالعادة باكوغو يتعارك مع كتوري على شي تافه ومينيتا يحاول رفع تنورات البنات لكن يتم الامساك به وتصفيعه وميدوريا يتمتم بمقعده امام سايكو والبقية يتكلمون معبعضهم او اي شيء ثم تذهب سايكو وتجلس بمقعدها.

ثم تخرج سايكو دفترها لانها لم تقم بحل اخر واجب لانه صعب لذا ربتت على كتف ميدوريا وقالت: نيه ميدوريا كن ساعدني على حل هذه المسألة..

ميدوريا*يلتفت*: اوه ميسوكا سان! بالطبع سأساعدك!

ثم يسحب كرسيه ويقربه من طاولتها ليشرح لها المسألة ويساعدها على حلها.

ميدوريا: اذاً كما ترين اكس يعني المجهول ويجب عليك ان تجديه سهل جداً!

سايكو: لما هو مجهول؟ لما لا يجد نفسه بنفسه هل اضاع نفسه ام ان كتوري تشان اخذت روحه؟

نحن في اليو اي✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن