البارت2:ها قد وجدتك

2.2K 105 15
                                    

و ما ان فتحت الباب حتى صدمت بذلك الذي امامها، لقد كان رائعا بأناقته و شعره الغرابي فقد كان حبيبها جيمين!!!
(بعرف فكرتوا جنغكوك 😂😂😂)
اسمك:جيمين؟لماذا اتيت في هذا الوقت المتأخر انها ال11 في الليل!!!
جيمين:لا يهمني ما يهمني هو ان اراكي و ايضا لا يهمني الوقت يا صغيرتي(بثمولة)
اسمك:جيمين انت ثمل لا تبقى هنا طويلا حسنا
جيمين:ابقى بقدر ما يحلو لي و الآن اين والداك اردت ان اصطحبك للعشاء لكن علي ان استاذن اولا
اسمك:ان والدي ليسا هنا لذاك اريدك ان تذهب........
لم تكمل كلامها بسبب الصفعة التي وجهها اليها جيمين التي اوقعتها ارضا بسبب قوتها
جيمين:لماذا تريدين مني ان اذهب هل تخافين ان افعل بكي شيء؟ هاه هيا اجيبي (بصراخ)
اسمك:نعم انا خائفة منك لانك تفقد صوابك عندما تكون ثمل
(ملاحظة : جيمين هو ابن اكبر عدو لجونغكوك لذلك فهو يكرهه)
جيمين:اوه حقا هيا اذهبي الى غرفتك و سآتي ورائك لاريكي ما سافعل
كان كل ذالك تحت نظر موظف جونغكوك الذي وظفه جونغكوك فقط ليتبع جيمين و يعرف ما الذي يخطط له
الموظف(على الهاتف):مرحبا؟سيدي ان جيمين ثمل في بيت الفتاة التي كانت على الشرفة منذ ساعة لكن ينوي ان يفعل شيئ بها لانه قال........
جونغكوك:ماذا قال؟واللعنة اجبني حسنا لا تجيب فقط ارسل لي موقعكم بسرعة!!!!
فعل الموظف ما طلبه منه جونغكوك و في الطريق الى منزالها كان يفكر ماذا فعل بها (آه جونغكوك و عقله المنحرف 😂)
في هذا الوقت دخل جيمين و اسمك الى غرفتها وقال
جيمين:اريد منكي ان تسليني و لكن كيف؟هممممم.....
اسمك:جيمين ارجوك عد للمنزل انت ثمل ارجوك (بصوت قريب للبكاء)
تنهد جيمين و امسكها من معصمها و سحبها و اصبح لا يفرق بين وجهيهما سوى انش واحد ثم همس في اذنها
جيمين:عقابا لكي سوف نلعب لعبة عرض الازياء(للي ما فهم هي لعبة يختار لاسمك انها تلبس شو ما بده و يمثلوا كانهم في عرض ازياء لكن اسمك تكره هذه اللعبة لانه دائما يختار لها ملابس قصيرة للغاية ولا تغطي اي شيء)
ثم اختار لها هذا:

اسمك:جيمين ارجوك عد للمنزل انت ثمل ارجوك (بصوت قريب للبكاء)تنهد جيمين و امسكها من معصمها و سحبها و اصبح لا يفرق بين وجهيهما سوى انش واحد ثم همس في اذنهاجيمين:عقابا لكي سوف نلعب لعبة عرض الازياء(للي ما فهم هي لعبة يختار لاسمك انها تلبس شو ما بده و ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اسمك:جيمين لا استطيع ارتداء هذا انه قصير للغاية فهو يصل الى نصف فخدي (بنبرة قريبة للبكاء)
جيمين:ارتديه بسرعة و الا........
قاطع كلامه صوت دخول احدهم التفت كليهما الى الباب ليجدا جونغكوك
فالأولى كانت خائفة من ما فعلته منذ ساعة و الآخر لانه التقى بالد اعداءه من بعد فترة
جيمين (بتعجب):جونغكوك!!!!!!!
جونغكوك:ما الذي تفعله لهذه الفت...........
قاطع كلامه رش العصير عليه فاجل لقد كانت اسمك من رش عليه العصير ثم ركلته بقوة حتى وقع ارضا
جونغكوك:ايتها اللعينة الصغيرة لماذا فعلتي هذا!!!!!
جيمين و هو يهرب قاصدا الخروج من المنزل: حسنا الى اللقاء يا عدوي (بطريقة مستفزة)
اسمك:اخرج ايها اللعين و الا اخرجتك بطريقتي من انت كي تدخل منزلي بهذه الطريقة هاه!!!!
جونغكوك:هل فعلا تظنين انه حبيبك تشه انتي مخطئة فكل يوم اراه في البار خارجا مع عاهرة!!
اسمك:م..م....ماذا!!!!!ايها للعين اخرج من منزلي
و من ثم امسكت بياقته و سحبته الى الخارج قائلة:ان رايت وجهك هنا فأعلم انها ستكون نهايتك.......
جونغكوك(مقاطعا كلامها):انا لم انسى ماذا فعلتي أتظنين انني سانسى ؟؟ هل تعرفين من هو جيون جونغكوك؟؟؟!!
قاطع كلامه اغلاق الباب في وجهه
جونغكوك(بغضب):حسنا اراكي في الصباح يا صغيرتي
يتبع....🔥
شو بتعتقدوا لح يصير؟؟اكتبوا في التعليقات🌚
البارت الجاي بينزل اذا وصلنا 5 تصويتات و 3 كومنت انيو 🌸

العاشق و المهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن