تشابك

59 3 0
                                    


ينظر إلى السماء ، ويفكر في ما سيحدث بعد دقائق. إنه يعلم أن هذا اليوم هو يوم مهم لاخيه . يحاول أن يبتسم.

يعرف أنه مصدر القوة والسعادة. لمن حوله لا ينبغي لأحد أن يرى الخوف في عينيه ، خاصة في هذا اليوم. إنه صغير ، إنه بريء هو كل شيء نقي هو السعادة لمن حوله ، لكنه يشعر بالخوف هو خائف ، لا مرعوب ، يعرف أن هذا اليوم قد ينتهي بمأساة ، يعلم أنه من الممكن أن يفقد اهم اشخاص في حياته ، يعرف ايضا انه هو من سيتبعهم في الموت ، لكنه يعلم انه لا يجب ان يخاف ، يجب ان يبتسم ليوفر لمن يحب السعادة.

يقف مع هذا الزي الأبيض ، يبدو وكأنه ملاك ، لا ، إنه ملاك بأعينه الفضية ، بجلده المتوهج ، شفاهه القابله للتقبيل ، بجسده النحيل ، بشعره الفضي الطويل ، يقف يحاول كبح أفكاره ، يريد أن يقنع نفسه بأن كل شيء سيكون بخير.

...:ما الذي تفعله هنا صغيري.

يأتي هذا الجمال بعيون مثل القطط ، بجسم رشيق ، بعيون سوداء لامعة.

. ...:شومين أنظر إلى السماء ، إنها جميلة الليلة

شيومين:بالطبع سيكون أجمل من المعتاد كاي، اليوم هو اليوم.

يقول بابتسامة مشرقة ، تلتقاط الأنفاس.

كاي:أعرف ، أعتقد فقط ، أنت تعرف أن اليوم مهم ولا يجب أن يحدث شيء سيء.

تنهد كاي وأغلق عينيه للحظة ، ونظر مرة أخرى إلى شيومين.

شيومين:عزيزي أرى أنك تفكر في كل ما لا يجب أن تفكر به ، الحراس في كل مكان الفرسان في كل مكان وعلي راسهم كريس وأهم من كل هذا هو أن أنت تعلم أن الفارس الأول لن يغادر ولم يترك جانب الملك وأنت تعلم أن دمه قبل الملك.

كاي بعيون تلمع من الدموع : لا أريد دم الجميع مهم بالنسبة لي أنت كريس وأخي وحارس اخي انتم العائله التي امتلكها.

شيومين: صغيري ، أعلم أنه لن يحدث شيء.

بدأ كاي وعيناه تمطر الدموع الثمينة فيها: أعرف ، لكنهم قالوا إنهم لن يسمحوا لأخي بتولي العرش.

شيومين: استمع لي جيدًا يا صغيري. هذا مجرد كلام. لن يحدث شيء. لا يجب أن تخاف لأن الجميع هنا معك و شقيقك.

قام شيومين بمسح عين كاي وقام بضمه الي ذراعيه.

شيومين: عزيزي ، لا تقلق. أنا بجانبك ، أنت تعلم أن هكذا ساكون دائما.

أومأ كاي رأسه بلطف و احتضنه بقوة بعد كل شيء ، بالنسبة له هو الام التي لم يراها أبدا.ً

❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣

السائق: سيدي ، سيدي.

سوهو: إ ما ذا

السائق: قلت إنهم توقفوا.

سوهو يفجر بسرعة ويندفع خارج السيارة.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 11, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Nazca Linesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن