♕ CH1 ♕

319 25 11
                                    

يستيقظ ذالك الفتى التي تحلم به كل فتاه بسبب انه ابن بانق بينديم وقريبا سيصبح ايدول :-D..
يذهب للحمام - أكرمكم الله - ليستحم ويفرش أسنانه ويفعل روتينه اليومي ليخرج من الحمام ليجد امه تبحث له عن ملابس كالعاده وهو خارج من الحمام مغطي حصره بمنشفه تصل إلى نهاية ركبتيه مع عضلاته السداديه المثيره وشعره الذي يقطر الماء..
رأته امه لتشير له بالجلوس ليلبس ملابسه خرجت امه لاعد له ولابوه بعض الإفطار.. وفي ذلك الوقت بعدما انتهئ من ملابسه..

رساله من صديقه اللطيف V

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

رساله من صديقه اللطيف V... فتح الرساله..
تاي:سيوهون لاتقول انك نسيت المقابله؟
سيوهون : وان يكن فابي هو المدير.؟
تاي:اهه نسيت كم انت محظوظ..
تاي:هيا بسرعه فنحن ننتظرك صديقي..
أطفأ سيوهون هاتفه ووضعه في جيبه. ونزل والخدمات لم يرفعن نظرهن عنه...
+في مكان آخر شركه BIG HIT. +
قالت إحدى الموظفات...
موظفه :اههه سيوهون سوف يأتي سأضع المكياج ليقع بحبي ولو قليلا
موظفه ٢: اصمتي انه لي...!
بقيت الفتيات يتشاجرن عن من هي حبيبه سيوهون.
+في بيت سيوهون +
سيوهي +اختصار اسمه +:اهلا ابي..
اب سيوهي. بنديم. :اهلا عزيزي....... لاتقول انك نسيت؟
سيوهي :+قهقه+وقال لا ابي..
بينديم :اذا هيا لنذهب....
ذهبوا الي الشركه والفانز ذائبون بسبب جمال ولدنا سيوهون (:.. رأي سيوهي فتاه تبكي وتقول...
الفتاه : سرانغهيي ❤️ اوباااا
ذهي ناحيتها ويحظنها ويربت على ظهرها والفانز مصدوم  ;-) ليذهب بكل برود الي الداخل وحتى اقتحم عطره ذو الرائحه العذبه التي تذيبك وانت نائم من جمالها ذهب إلى غرفه تدريب بانقتان...
اتي من الخلف وحظن اول واحد وجده في طريقه وهو أرام الذي قفز من مكانه بسبب الصدمه ليرا سيوهي ينظر له بابتسامه لطيفه اقسم لكم انه ذائب من لطافته قفز تاي وجونغكوك على سيوهي الذي وقع على الأرض من قوه الحضن... ليقهقه ويقول..
سيوهي :على مهلكم ضهري انكسر...
جين :بحنان:اوهه سيوهي متى أتيت قال وهو يدخل كيس الطعام الي الغرفه.... قال:الان تحدثو وضحكو قليلا ليحظنهم سيوهي حظن جماعي وهو يقول لدي مفاجأه ولكم سأذهب لاخواتي الصغار txt
...... يتبععع

We Are eight! ✦. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن